Close ad

استجابة لمطالب 5 آلاف لاعب.. عودة دوري القسم الرابع منتصف يونيه

12-5-2011 | 16:56
عبدالمنعم حسن
قرر اتحاد كرة القدم في اجتماعه المنعقد مؤخرا برئاسة سمير زاهر، عودة مسابقة دورى القسم الرابع الي الحياة مرة أخري بعد أن كان أصدر قرارا مسبقا بإلغاء مسابقة الموسم الحالي لدوري القسم الرابع نظرا لضيق الوقت.
موضوعات مقترحة

وكان عدد من رؤساء ومدربي ولاعبي أندية المسابقة قاموا بعمل وقفة احتجاجية أمام مقر اتحاد الكرة وطالبوا زاهر بالرجوع في قرار الإلغاء، وبالفعل جاءت الاستجابة سريعة من جانب زاهر بعدما لمس أنه هناك أكثر من 5 آلاف لاعب يشاركون بأندية هذه المسابقة ولا يوجد أي باب رزق لديهم غير المكافآت والرواتب التي يتقاضوها من أنديتهم.
وفي رد فعل سريع أرسلت لجنة المسابقات خطابات إلى الأندية المشاركة تؤكد فيها على استئناف المنافسات يوم 15 من شهر يونيه مع تطبيق اللوائح الخاصة بها والمرسلة للأندية من قبل.
في هذا السياق، قرر اتحاد الكرة زيادة عدد الأندية الصاعدة من القسم الرابع إلى الثالث لأندية الصعيد بعد التأكيد علي تقسيم مجموعة الصعيد لدوري القسم الثاني إلى مجموعتين.
وعلى جانب آخر، هدد اتحاد الكرة بتفعيل لوائح المسابقات واتخاذ قرار بهبوط أي فريق من أندية القسم الثالث ينسحب من المسابقة بعد أن وصل لمعلومية هذه الأندية أنه لا يوجد هبوط من القسم الثالث إلى الرابع وتصيعد بدلا منه النادى الذى يقع عليه الترتيب فى دوري القسم الرابع.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة