Close ad

طبيب الأهلى يكشف حقيقة اصابة بيلى ..وعبدالحفيظ ينفى الغاء مباراة زيسكو

8-5-2011 | 23:55
أحمد الشامى
كشف د.وليد عبدالباقى مدير الجهاز الطبى بالأهلى لـ"بوابة الأهرام" أن بيلى موانزا لاعب زيسكو يونايتد الزامبى أصيب بجرح فى ساعده من الشماريخ التى ألقتها جماهير الأهلى خلال مباراة اياب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال إفريقيا.
موضوعات مقترحة


وأوضح طبيب الأهلى أنه توجه إلي اللاعب أثناء سقوطه فى أرضية المباراة وقت إصابته، وأيضًا حاول علاجه عقب انتهاء المباراة إلا ان المسئولين بالنادى الزامبى رفضوا مؤكدين أنهم سيتصرفوا فى الأمر.

واشعلت الجماهير الحمراء عدد كبير من الشماريخ فى الشوط الثانى من المباراة، ونقل اللاعب الزامبى إلى المستشفى بسيارة الإسعاف للإسراع فى علاجه بعد سقوطه على أرض الملعب وظل يتألم.

وأشار الدكتور عبدالباقى إلى أن أحمد حسن سيشارك فى تدريبات الأهلى المقرر اقامتها فى السادسة مساء الأثنين عقب اصابته باجهاد فى العضلة الضامة، تقرر بعدها أن يحصل على راحة خلال اليومين الماضيين، وتحسنت حالته ويستعد للمواجهة المحلية، وسيشارك شهاب الدين أحمد أيضًا فى التدريبات عقب شفائه من التهابات وتر اكيلس.

وأكد طبيب الأهلى أن سيد معوض سليم ولا يعانى من أى اصابات، وأن عدم مشاركته فى شوط المباراة الأول يرجع لرؤية فنية لإصابة اللاعب خلال الايام الماضية فى وجه القدم.

من جانبه، نفي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن يكون حكم المباراة الأوغندي قد قام بإلغائها في الدقيقة 17 عقب إصابة لاعب فريق زيسكو، لأن الإصابة بسيطة للغاية، مؤكدًا أنه عرض عليه العلاج عن طريق طبيب الأهلي لكنهم أكدوا أن الأمر لا يستدعي ذلك.
وأشار عبد الحفيظ إلى أن حكم المباراة ومراقبها شددا على عدم إشعال الشماريخ مرة أخري بعد الكثافة الكبيرة التي أشعلت بها جماهير الأهلي عدة شماريخ دفعة واحدة.

وأكد عبد الحفيظ أنه تحدث مع الحكم الرابع ومراقب المباراة عقب انتهائها ولا يوجد ما يستوجب إلغاء المباراة أو إعادتها.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: