Close ad

"الكاف" يسحب قرعة الدور الثانى للأوليمبياد.. الأربعاء

12-4-2011 | 23:34
حامد سعد حامد
يكشف الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، فى تمام العاشرة من صباح الأربعاء عن قرعة الدور الثانى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية لندن 2012 وذلك بمقره فى السادس من أكتوبر.
موضوعات مقترحة

أوضح "كاف" أن الجولة القادمة وهى الأخيرة، سوف تشهد الإعلان عن نظام جديد للتأهل.. حيث ستتأهل ثلاثة منتخبات مباشرة لتمثيل إفريقيا في أوليمبياد لندن 2012.
فيما يتنافس منتخب رابع على حجز مكانه في البطولة مع أحد منتخبات آسيا في مباراة فاصلة تجرى فى 12 أبريل 2012 في لندن.
فقد قرر "كاف" وضع المنتخبات المصنفة فى القارة فى المرتبة الأولى، وتضم: مصر ونيجيريا وتونس وجنوب إفريقيا والجزائر والمغرب والجابون، والفائز من لقاء كوت ديفوار وليبيريا المؤجل لظروف الحرب الدائرة فى أبيدجان، وكذلك وضع منتخبات: السنغال وبنين ومالى وزامبيا والسودان والكونغو وتنزانيا والكونغو الديمقراطية، غير المصنفة فى المرتبة التالية، ثم يواجه، أحد منتخبات المرتبة الأولى نظيره من الثانية.
كما قرر أن تقام مباريات الذهاب لهذا الدور، فى أحد أيام: 4 ، 5 ، 6 يونيو المقبل، على أن تقام مباريات العودة أحد أيام: 17 ، 18 ، 19 يونيو.
الجدير بالذكر أن منتخبنا الأوليمبي قد صعد لهذا الدور بعد أن تغلب على بتسوانا بمجموع اللقاءين 3/2 حيث فاز فى الذهاب بهدفين نظيفين فى ملعب بترو سبورت، أحرزهما هشام محمد حسين، ومروان محسن.. بينما خسر فى بتسوانا بهدفين لهدف، وأحرز هدفنا أيضا مروان محسن.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة