Close ad

طلائع الجيش ينفى قرب رحيل ساليو من الفريق

22-3-2011 | 20:00
حامد سعد حامد
أكد فاروق جعفر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش فى تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام"، أن ماقيل عن استغناء فريقه عن لاعب الفريق الإفريقى ساليو لاصحة له مطلقا، حيث إن اللاعب منتظم مع الفريق فى تدريباته، وكذلك المباريات الودية التى يؤديها.. وكذلك زميلاه بابا أركو ودودزى، وشدد على أنه لانية للتفريط فى أى منهم، فى الوقت الحالى.
موضوعات مقترحة

كانت أنباء قد ترددت عن نية الطلائع، الاستغناء عن المهاجم ساليو، القادم هذا الموسم من الكروم السكندرى، والاستعاضة عنه بالتعاقد مع اللاعب الغانى ويزدوم، لاعب وادى دجلة.
بينما أوضح فاروق جعفر أن الفريق مستعد تماما لاستئناف بطولة الدورى الممتاز التى تقرر استئنافها، فى 13 أبريل المقبل، والتى سيواجه فيها الفريق عند عودتها فريق المصري البورسعيدى ضمن مباريات الأسبوع الـ16، حيث خاض الفريق أكثر من مباراة ودية مع العديد من الفرق أثناء فترة توقف الدورى، والتى بدأت منذ 25 يناير الماضى، منها بتروجت ووادى دجلة، وكانت آخرها أمام فريق طوخ وانتهت بفوز الفريق بنتيجة كبيرة، وإن أكد أن المهم فى هذه المباريات ليس النتيجة وإنما الأداء والاستفادة الفنية، من خلال الاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية للاعبين، حتى يكونوا على أهبة الاستعداد للمباريات الرسمية.
وشدد المدير الفنى للفريق العسكرى، على أنه ليس مهما اسم الفريق الذى تواجهه وديا، لكن الأهم أن تخرج بالفائدة الفنية المرجوة منها فقد تكون مواجهة الأهلى أو الزمالك أو الإسماعيلي غير مجدية نظرا لعم الجدية فى الأداء، وأخذ المباراة على محمل الجد، موضحا أن الفريق يدرس الآن إقامة معسكر مغلق للفريق بالإسكندرية.
وبالنسبة للإصابات فى الفريق، أكد جعفر عدم وجود إصابات مؤثرة بين لاعبى الفريق، وجميعهم بخير ومتفائلون تماما بالمرحلة القادمة، وعودة الجيش لمكانته التى يستحقها بين أندية الدورى الممتاز، وتعاهدوا على ذلك مع بداية الدور الثانى للبطولة.
يذكر أن الطلائع يحتل المركز العاشر فى البطولة، برصيد 18 نقطة وسيستهل مشواره فى الدور الثانى بمواجهة المصرى البورسعيدى، بالقاهرة على استاد الجيش فى كوبرى القبة يوم 13أبريل المقبل.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: