Close ad

تراجع مستوى لاعبي الأهلي والزمالك يثير القلق لدى مسئولي المنتخب القومي

21-3-2011 | 10:52
رويترز
أعرب شوقي غريب، مساعد مدرب منتخب مصر، عن قلق الجهاز الفني لتراجع مستوى لاعبي الأهلي والزمالك والإسماعيلي بعد ظهورهم بشكل متواضع مع أنديتهم في المنافسات الإفريقية في الأيام الأخيرة.
موضوعات مقترحة

وأكد غريب أن الجهاز تابع مبارة الزمالك أمام الإفريقي أمس الأحد وانزعج لهزيمة الفريق المصري 4-2، كما أبدى عدم رضاه عن مستوى الأهلي والإسماعيلي رغم فوزهما بنتيجة 2-صفر على كل من سوبر سبورت الجنوب إفريقي وسوفاباكا الكيني على الترتيب.
وقال غريب للصحفيين أمس الأحد قبل توجه منتخب مصر إلى جنوب إفريقيا "سنعمل في التدريبات المقبلة على رفع الحالة المعنوية للاعبين لتعويض النقص في الجانب الفني والبدني، والذي ظهر واضحا بسبب توقف الدوري".
وتوجهت بعثة منتخب مصر منتصف الليلة الماضية إلى جوهانسبرج لمواجهة جنوب إفريقيا يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2012 بالجابون وغينيا الاستوائية.
وقال غريب "منتخب جنوب إفريقيا متميز، ويضم عناصر تتمتع بالمهارة الفنية ومعظمهم يحترفون خارج القارة".
وضمت بعثة منتخب مصر 16 لاعبًا، وسينضم إليهم في جوهانسبرج لاعبو الزمالك عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله ومحمود عبدالرازق (شيكابالا) وإبراهيم صلاح قادمين من تونس، كما سيلتحق بهم المحترفون في الخارج محمد زيدان واحمد علي وأحمد المحمدي.
ويتذيل منتخب مصر المجموعة السابعة برصيد نقطة واحدة فيما يتصدر منتخب جنوب إفريقيا المجموعة بأربع نقاط.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: