Close ad

دريم توافق على 100 ألف جنيه لبث مباراة الأهلى ودبى تدفع 20 ألف دولار

17-3-2011 | 17:36
أحمد الشامى
تلقت إدارة الأهلى موافقة من قناة دريم ببعث مباراة سوبر سبورت الجنوب إفريقى يوم الجمعة مقابل 100 ألف جنيه وتضامنت أيضًا قناة دبى الرياضية فى البث مقابل 20 ألف دولار، ومازال موقف باقى القنوات المصرية والعربية غير واضح لاتفاق إدارتها على غلاء المباراة فى ظل حالة الركود التى يشهدها السوق الإعلانى.
موضوعات مقترحة

قال محرم الراغب مدير عام الأهلى لـ"بوابة الأهرام" إن الموافقات ستتوالى من القنوات الراغبة فى بث المباراة لأن القلعة الحمراء أسمها كبير فى السوق الرياضى ولابد أن يساهم الجميع فى رفع شأن الرياضة المصرية.
أضاف الراغب أن إدارة الأهلى لم تتراجع فى موقفها بشأن بث المباريات مجانًا لقنوات التليفزيون المصرى لكن الظروف الراهن التى يعيشها الشعب المصرى تحتاج لوقفة من أكبر القلاع الرياضية والتنازل عن 350 ألف جنيه لا يسبب أى صدام مع أحد، وستبث قناة الأهلى المباراة. وأشار إلى أن الأقبال بدأ يتزايد على تذاكر المباراة الإفريقية وسيستمر طرحها حتى قبل انطلاق المباراة انتظارًا لمساندة جماهيرية من مختلف أبناء الشعب المصرى لأن الأهلى يمثل مصر فى البطولة الإفريقية.
يذكر أن الأهلى سيلاقى سوبر سبورت الجنوب إفريقى فى الخامسة والنصف مساء باستاد القاهرة ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال إفريقيا على أن تكون مواجهة الإياب يوم 2 أبريل المقبل.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: