Close ad

الأهلى يُعسكر 3 أيام فى "أكتوبر" استعدادًا للزمالك

24-12-2010 | 20:01
أحمد الشامى
استقر الجهاز الفنى لفريق الأهلى، بقيادة عبدالعزيز عبدالشافى على إقامة معسكر مغلق لمدة ثلاثة أيام في 6 أكتوبر، استعدادًا لمباراة الزمالك المقررة إقامتها فى السادسة مساء يوم الخميس المقبل 30 ديسمبر الحالى، في استاد القاهرة، ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع الثانى عشر ببطولة الدورى العام.
موضوعات مقترحة

ويبدأ المعسكر يوم الإثنين بتجمع اللاعبين فى الواحدة ظهرًا، ثم يخوضون تدريبًا فى الثالثة والنصف بملعب التتش، ثم الانتقال إلى 6 أكتوبر للإقامة فى فندق ملاعب دريم، مع توجيه نصائح للاعبين بضرورة التركيز فى المحاضرات الفنية.
ويشارك جميع اللاعبين فى التدريبات، دون الجزائرى أمير سعيود لإصابته بشد فى العضلة الخلفية، وسيكون عماد متعب من الموجودين، رغم أنه لن يشارك فى المباراة، كذلك سيعود الثنائى: وائل جمعة وشريف عبدالفضيل إلى القائمة.
ويتوجه الفريق إلى فندق قريب من استاد القاهرة، حتى لايتعرض اللاعبون للإرهاق، لأنهم يوجدون فى الملعب قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف الساعة، حسب الاتفاق فى الاجتماع الفنى.
يذكر أن مباراة الأهلى والزمالك تم تقديمها 24 ساعة، بسبب أعياد الكريسماس وحاجتها إلى تغطية أمنية كبيرة، للسيطرة على جماهير الألتراس فى الناديين.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: