Close ad

بالفيديو.. الكومي: نريد حسام حسن مديرا فنيا للإسماعيلي

4-8-2011 | 00:32
الإسماعيلية-خالد لطفي
أعلن المهندس يحيى الكومي بعد تكليفه برئاسة النادي الإسماعيلي لمدة عام، أنه سيتعاقد مع حسام حسن للعمل مديرا فنيا وشقيقه إبراهيم مديرا للكرة، على أن يبدآ تولي المهمة بعد غد السبت على أقل تقدير.
موضوعات مقترحة


وقال الكومي إنة سيتم ترشيح طاقم معاون لهما مكون من إيهاب جلال مشرفا عاما، وأبو طالب العيسوي وأشرف خضر مدربان عامان وأيمن الجمل مدربا والدهراوي مدربا لحراس المرمى وإعادة تشكيل الجهاز الإداري والطبي.

وأضاف الكومي إنه لن يفرط في أي لاعب وسيقوم بالتجديد لكل من حل عليه الدور بمن فيهم الثلاثي أحمد سمير فرج، وعبدالله السعيد، وعبد الله الشحات وغيرهم من زملائهم الذين يتمسكوا بالفانلة الصفراء.

وأشار رئيس الإسماعيلي الجديد إلى أنه سيقنع حسني عبد ربه بالبقاء وتحرير عقد له لمدة ثلاث مواسم وهذا شرط للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، وأتمنى أن يكون قد وقع عقدا في مكان آخر.

وأوضح أن سيحاول إنعاش خزينة الإسماعيلي بالتبرع بجزء من ماله، أما الآخر سوف يدخله عن طريق مديرية الشباب والرياضة كسلفة للنادي وسيدعو رجال أعمال لفعل نفس الشىء.

وأكد الكومي أنه وافق على تولي مهمة الإسماعيلي من منطلق حبه للنادي وجماهيره وخشيته أن ينهار، بعد أن تخلت عنة الشخصيات العامة، واعترف أن المهمة ليست سهلة ويجب أن يقف الجميع خلفنا صفا واحدا للبناء.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: