Close ad

الأمين العام لمجلس النواب: لم أدل بأي تصريحات بشأن مراكز تدريب الأعضاء

25-5-2016 | 17:49
الأمين العام لمجلس النواب لم أدل بأي تصريحات بشأن مراكز تدريب الأعضاءمجلس النواب
أ ش أ
أكد المستشار أحمد سعد الأمين العام لمجلس النواب أنه لم يدل بأي تصريحات لأي وسيلة إعلامية مقروءة كانت أو مسموعة أو مرئية بشأن مراكز تدريب أعضاء المجلس.
موضوعات مقترحة


وقال المستشار سعد: ليس لدي أي قوائم بأسماء هذه المراكز كي أتحدث عنها.. مستغربا من نشر إحدى الصحف الخاصة أسماء لهذه المراكز رغم أن رئيس المجلس الدكتور علي عبد العال لم يسمها مطلقا عندما تحدث عنها.. وتساءل من أين استقت الصحيفة معلوماتها وما هو سندها؟

كان عبد العال قد كشف في إحدى جلسات المجلس أن عددا من مراكز تدريب النواب "لم يسمها" يقوم بتدريبهم على كيفية انتقاد السياسة العامة للدولة، وكيفية انتقاد المجلس، والإساءة إليه.. قائلا: "كل هذه الاتجاهات تصب نحو هدم المؤسسات الدستورية بالدولة في حملة ممهنجة في الخارج يدعمها البعض في الداخل".

وشدد على أنه لا يتهم أي عضو ولا يشكك فى وطنيته.. موضحا أن البعض يذهب إلى هذه المراكز دون أن يعرف أهدافها أو السموم التي تدسها لهم من خلال برامجها.

وقال "إننا لا نكمم الأفواه، لكن لن نسمح لأي من المراكز ذات التوجهات والأجندات بتدريب النواب.. لافتا إلى أن بالمجلس مركزا متميزا يعمل بالتعاون مع الاتحاد البرلماني الدولي".
كلمات البحث