Close ad

"مستقبل وطن " يهنئ المرأة المصرية باليوم العالمي لها.. ويؤكد: تمتلك تاريخًا حافلًا من النضال الوطني

8-3-2016 | 15:53
مستقبل وطن  يهنئ المرأة المصرية باليوم العالمي لها ويؤكد تمتلك تاريخًا حافلًا من النضال الوطنيمستقبل وطن
يوسف جابر
هنأت سحر صدقي، أمينة المرأة وعضوة مجلس النواب بحزب مستقبل وطن، المرأة المصرية باليوم العالمي للمرأة، مؤكدًة أن المرأة المصرية تحملت الكثير من المصاعب وواجهت الكثير من التحديات من أجل اقناع المجتمع بأنها قادرة علي القيام بجميع الواجبات، لتثبت بذلك بأنه لافرق بين الرجل والمرأة إلا بالعمل والجهد والتميز، لتستطيع بذلك تغيير وجهة نظر المجتمع تجاهها.
موضوعات مقترحة


ووجهت صدقي، في بيان صادر عن الحزب، التحية للمرأة المصرية علي تاريخها الحافل بالنضال الوطني علي مدار التاريخ ، خاصة في ثورة الـ 30من يونيو والتي ضربت فيها أروع الأمثلة لخروجها على بكرة أبيها للدفاع عن الوطن ضد مغتصبيه رغم حالات التهميش التي كانت تتعرض له، ولكنها كانت تقوم بذلك من خلال حسها الوطنى.

وأكدت أمينة المرأة وعضوة مجلس النواب، أن الاحتفال باليوم العالمي للمرأة هو مناسبة لتعميق النقاش في الكثير من القضايا التي تقف حجر عثرة أمام المرأة وتحرمها من المساهمة الفعالة في تنمية البلد للوصول إلي نتائج تتيح للمرأة تبوؤ مكانتها الطبيعية في المجتمع.

وأضافت صدقي، أن مستقبل وطن يبذل قصاري جهده من أجل الحفاظ علي حقوق المرأة والتصدي لحالات إهدار تلك الحقوق بالإضافة إلي دراسة إمكانية سن تشريعات للتخفيف من معاناة المرأة في العمل والمرأة المعيلة والمرأة القروية التي تتعرض لأقسي حالات التهميش والظلم وقلة ذات اليد بما يحفظ لها حياة كريمة لها ولأسرتها.
اقرأ أيضًا: