Close ad

"المؤتمر": نهنئ الشعب بالمولد النبوي.. والسيسي تم استدعاؤه من المصريين لانتشال البلاد من المؤامرات

22-12-2015 | 17:40
المؤتمر نهنئ الشعب بالمولد النبوي والسيسي تم استدعاؤه من المصريين لانتشال البلاد من المؤامراتعمر المختار صميدة
يوسف جابر
أصدر حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة، بيانا صحفيا اليوم هنأ فيه الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف.
موضوعات مقترحة


وأشاد الربان عمر صميدة بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي ألقاها أثناء الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، مؤكداعلى صدق الرئيس الذي يلمسه جميع فئات الشعب المصري في إدارته للبلاد بمنتهي الأمانة والخبرة وأنه ليس من الذين سعوا للسلطة بل إنه قد تم استدعاؤه من الشعب في أعقاب ثورة 30 يونيو لانتشال البلاد من سيناريوهات ومؤامرات متعددة كانت تحاك لها.

وأكد صميدة، على أن معظم الشعب يصطف خلف الدولة والرئيس ويقف في نفس الخندق الذي يقف فيه مدافعون عن مصالح البلاد ومدركون لخطورة المرحلة التي يمر بها الوطن منذ عدة سنوات، مصممين على إعادة بناء بلادنا وتنميتها والخروج بها من عنق الزجاجة، مضيفاً أن من يروجون للخروج للقيام بثورة جديدة في 25 يناير هم جماعة الإخوان الإرهابية وتوابعها وحلفاؤها للانقضاض على الدولة والشعب الذي خلعهم بسبب بطشهم وفاشيتهم.

وأوضح رئيس المؤتمر أن مثل هذه الدعوات لن تلقي قبولاً من القطاعات العريضة من الشعب حيث إن الجميع نبذ العنف ومن يتبنونه ويروجون له من أجل أطماع شخصية ضيقة لا تتساوي مع حلم الشعب المصري في تحقيق الأمن والأستقرار ، مطالباً الجميع بالعمل لبناء مصر كما حثنا رسول الله صلي الله عليه وسلم أن نبني الأمم بالعمل والتوحد.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة