Close ad

البدوى يرفض الإساءة لليزل.. ويؤكد: "الوفد" يتجه لرفض لائحة "دعم مصر" ورفض الانضمام إليه

20-12-2015 | 13:12
البدوى يرفض الإساءة لليزل ويؤكد الوفد يتجه لرفض لائحة دعم مصر ورفض الانضمام إليهالدكتور السيد البدوي
رحاب عبد المنعم
أكد الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد، رفضه لحملات الإساءة والتجريح التي يتعرض لها النائب البرلمانى سامح سيف اليزل، والتي تتعارض وقيم الاختلاف السياسي وتدخل في إطار السباب والاتهامات الباطلة، علي حد قوله.
موضوعات مقترحة


يأتي ذلك قبل ساعات من اجتماع الهيئة العليا لحزب الوفد، والذى يعقد عصر اليوم الأحد، بمقر الحزب، لحسم موقف الوفد من المشاركة أو عدم المشاركة فى ائتلاف دعم الدولة المصرية الذى يقوده النائب البرلمانى سامح سيف اليزل.

وقال البدوى، فى بيان له اليوم: "ظني أن كافة المهتمين بالشأن العام يعلمون جيدًا وطنية اللواء سامح سيف اليزل، وعشقه لتراب بلده وما قام به من أعمال بطولية منذ أن كان ضابطًا صغيرًا في المخابرات العامة، وحتي تركه لخدمته، وبالتالي ليس من المقبول المزايدة على وطنيته وحسن نواياه في غايته، حتي لو اختلفنا مع الوسيلة والآليات لتحقيق تلك الغاية".

وأكد رئيس الوفد، أنه رغم أن الاتجاه العام داخل مؤسسات الوفد هو رفض لائحة ائتلاف دعم مصر، ورفض الانضمام اليه، إلا أننا لا ننكر حق الآخرين من نواب الأمة في الانضمام لهذا الائتلاف، أو لأي ائتلاف آخر.

وقال البدوي إن ما تتعرض له البلاد من مخاطر وأزمات تتطلب منا جميعًا وحدة الصف والتوافق حول أجندة وطنية، بعيدًا عن التلاسن والسباب والتخوين.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة