Close ad

عبدالكريم: التجاوزات تصدر من "قلة" من ضباط الشرطة.. ولن نسمح بتشويه إنجازات الداخلية

28-11-2015 | 23:42
عبدالكريم التجاوزات تصدر من قلة من ضباط الشرطة ولن نسمح بتشويه إنجازات الداخليةاللواء أبو بكر عبد الكريم
أحمد عبد العظيم عامر
قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، المتحدث باسم وزارة الداخلية المصرية، إنه من المعتاد مرور قوة أمنية ذهابا وإيابا بمنطقة صقارة، مشيرا إلى أنه خلال مرور هذا الفوج صباح اليوم قام 2 من العناصر الإرهابية بإطلاق النار بصورة عشوائية ضد العناصر الأمنية التي كانت متواجدة بالقوة.
موضوعات مقترحة


وأوضح عبد الكريم، خلال مداخلة مع برنامج "هنا العاصمة"، المذاع على فضائية "سي بي سي"، أن 4 من أفراد القوة الأمنية استشهدوا نتيجة لإطلاق الرصاص عليهم وهم 2 أمناء شرطة و2 من المجندين.

وأشار عبد الكريم أنه تم تشكيل فريق أمنية لمتابعة العناصر الإرهابية، مشددا على أنه سيتم إلقاء القبض على هذه العناصر الإرهابية كما تم إلقاء القبض على غيرهم.

وكشف المتحدث باسم الداخلية، أن الضابط الذي أصيب خلال العملية الإرهابية التي وقعت قبل أيام بمحافظة شمال سيناء، أثناء مطاردته للإرهابي الذي فجر نفسه طلب من اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية أن لا يتم نقله من شمال سيناء، وأن يظل يعمل في ملاحقة الإرهابيين وأنه لا يخشى الموت.

واختتم عبد الكريم مداخلته بالتأكيد على أن التجاوزات التي تتم من قلة من ضباط الداخلية أو أفرادها يتم التعامل معها على الفور ويتم تحويلهم للتحقيق سواء الداخلي أو الجنائي بمعرفة النيابة العامة، مشددا على أن الداخلية لا تحمي متجاوز ولن تسمح لأي فرد ينتمي إليها أن يشوه إنجازات الضباط والأفراد العاملين بالداخلية وتضحياتهم واستشهادهم في سبيل وطنهم.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: