Close ad

فرج عامر: "فى حب مصر" لا تدعم مرشحين على "الفردى".. ورصدنا ارتفاع نسبة التصويت بالإسكندرية

18-10-2015 | 19:04
فرج عامر فى حب مصر لا تدعم مرشحين على الفردى ورصدنا ارتفاع نسبة التصويت بالإسكندريةمحمد فرج عامر
هبة عبدالستار
أكد محمد فرج عامر، منسق قطاع غرب الدلتا بقائمة فى حب مصر، أن القائمة لا تدعم أى مرشحين على الفردى فى المرحلة الأولى، مؤكدا أن القائمة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين المنتمين للتيار المدنى فى المرحلة الأولى.
موضوعات مقترحة


وأضاف عامر فى تصريح لـ"بوابة الأهرام" أن القائمة قد تتجه لدعم مرشحين بعينهم فى مرحلة الإعادة، لأنها لا تستطيع أن تخسر الجميع بإعلان دعمها للبعض دون البعض الآخر فى الوقت الحالى خلال المرحلة الأولى للانتخابات.

ونفى منسق قطاع غرب لقائمة "فى حب مصر" صحة ما تردد حول توجيه أنصار القائمة للناخبين لدعم مرشحين محددين على الفردى بالإسكندرية، وفقاً لما صدر عن غرف عمليات بعض الأحزاب ، مؤكدا أنه لا يوجد أحد يمكنه توجيه الناخب المصرى، لأن وعى المواطنين ارتفع ويدركون أن المعركة معركتهم.

وأضاف "محدش يقدر يوجه حد لأن المواطنين ليسوا قصر، والفضائيات والتليفزيون يشكلان وعى الناس حتى من لا يعرفون القراءة والكتابة لديهم وعى وفاهمين هم بيعملوا إيه وبيختاروا مين، واتهامنا بتوجيه الناخبين، إفلاس سياسي".

وأوضح أن غرفة عمليات قطاع غرب رصدت ارتفاعاً ملموساً فى نسبة التصويت بحلول مساء اليوم، مرجعاً ذلك لتحسن حالة الجو وعودة المواطنين من عملهم، مشيداً بدور المرأة المصرية وتقدمها صفوف الناخبين، معرباً عن توقعه لارتفاع نسبة التصويت لتصل إلى 10% بالإسكندرية بنهاية اليوم، لافتاً إلى أن الإسكندرية تمثل أعلى نسبة تصويتية فى قطاع غرب الدلتا حتى الآن.

وأضاف أنه بالرغم من كون نسبة التصويت غير مرضية لهم حتى الآن إلا أنهم يأملون فى زيادة الإقبال على التصويت بنهاية اليوم وبحلول الغد، مطالباً المواطنين بالمشاركة والإدلاء بأصواتهم لأهمية البرلمان المقبل، مضيفا "الناس لازم تدرك أهمية البرلمان المقبل لأنه مصيرى ولابد من مساندة الدولة والرئيس، والأمهات أكثر المشاركات بالتصويت لأنهن أكثر من يشعر بالخطر أولا، وعلى الجميع المشاركة".
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: