Close ad

السيسي مهنئا المصريين: عيد الأضحى نموذجًا للتضحية والفداء علينا أن نتحلى بهما من أجل الوطن

23-9-2015 | 12:53
السيسي مهنئا المصريين عيد الأضحى نموذجًا للتضحية والفداء علينا أن نتحلى بهما من أجل الوطنالسيسي
وسام عبد العليم
هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على مصر والدول العربية والإسلامية بكل الخير واليُمن والبركات.
موضوعات مقترحة


وأكد الرئيس أن عيد الأضحى يُعد نموذجاً لمعاني التضحية والفداء، التي يتعين أن نتحلى بها جميعاً من أجل رفعة الوطن وتحقيق أمنه واستقراره وتهيئة مستقبل أفضل لأبنائه.

وفي هذا السياق، وجه الرئيس خالص الشكر والتقدير لأبناء مصر البواسل من رجال القوات المسلحة والشرطة، الذين يعملون بدأب من أجل تطهير سيناء الغالية من العناصر الإرهابية التي تستهدف النَيْل من مقدرات الوطن وأبنائه، ويجودون بأرواحهم فداء للوطن ودفاعاً عن أسمى معاني الشرف والعزة والكرامة في مواجهة قوى التطرف والإرهاب.

وأشاد الرئيس بالنتائج والنجاحات التي حققتها المرحلة الأولى من عملية "حق الشهيد" في سيناء، والتي ساهمت بفاعلية في انحسار الإرهاب عن تلك البقعة الغالية من أرض مصر.

ووجّه الرئيس بأهمية استكمال المرحلة الثانية من العملية بذات الإصرار والقدرة القتالية الفائقة اللذين تميزت بهما المرحلة الأولى منها، بما يتيح تنميتها والنهوض بها وتحقيق آمال وطموحات أبنائها، وذلك في إطار عملية التنمية الشاملة التي تشهدها مصر.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة