Close ad

المتحدث العسكري: لا صحة لاستشهاد وإصابة عدد من الجنود المصريين أثناء اشتراكهم بـ"عاصفة الحزم"

14-4-2015 | 11:31
المتحدث العسكري لا صحة لاستشهاد وإصابة عدد من الجنود المصريين أثناء اشتراكهم بـعاصفة الحزمالعميد محمد سمير المتحدث العسكري
مها سالم
أكد العميد محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، أنه لا صحة مطلقًا استشهاد وإصابة عدد من جنود القوات المسلحة المصرية أثناء اشتراكهم في عملية (عاصفة الحزم ) بدولة اليمن الشقيق.
موضوعات مقترحة


وأضاف سمير خلال الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن ذلك يأتي في إطار استغلال بعض الجهات المعادية لحروب الجيل الرابع (حرب المعلومات) بغرض التأثير على الأمن القومي المصري، حيث يتم رصد بعض المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار المتحدث العسكري إلى أنه سبق وأن تم الإعلان ببيان رئاسة الجمهورية بتاريخ 26 / 3 / 2015 عن مشاركة القوات المسلحة المصرية بعناصر من القوات البحرية والجوية فقط ضمن قوات التحالف المكون من دول مجلس التعاون الخليجي، وعدد من الدول العربية والإسلامية في عملية (عاصفة الحزم)، وأنه لا تواجد لأي قوات برية مصرية ضمن القوات المشاركة في عملية (عاصفة الحزم) حتى الآن.

واختتم المتحدث العسكري قائلًا: تهيب القوات المسلحة مجددًا بكافة وسائل الإعلام الرجوع إلى المتحدث العسكري الرسمي كمصدر وحيد للمعلومات التي تخص أنشطة وعمليات القوات المسلحة المختلفة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: