Close ad

النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين تنظم وقفة تضامنية لتأييد الجيش المصري غدًا بباريس

21-2-2015 | 14:36
النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين تنظم وقفة تضامنية لتأييد الجيش المصري غدًا بباريسالنقابة العامة للفلاحين
أ ش أ
ينظم وفد النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، الذي يزور باريس حاليًا، صباح غدٍ الأحد وقفة تضامنية لتأييد الجيش المصري في حربه ضد الإرهاب.
موضوعات مقترحة


أوضح الحاج فريد واصل النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، رئيس الوفد المصري - في بيان له اليوم السبت - أنه سيشارك في الوقفة أبناء الجالية المصرية في فرنسا، والذين أبدوا انزعاجهم من الأحداث الإرهابية التي تشهدها الساحة المصرية منذ اندلاع ثورة يونيو التي أزاحت بجماعة "الإخوان" الإرهابية، من المشهد السياسي.

قال إن الوقفة التضامنية جاءت بعد التأكد من أن جموع المصريين فى فرنسا تؤيد وتبارك الخطى التي تنتهجها الدولة المصرية للقضاء على الإرهاب الغاشم، وجرائمه التي لا تمت للإنسانية أو الإسلام بشيء يذكر، مشيرًا إلى أن أبناء الجالية المصرية فى فرنسا أعلنوا استعدادهم المشاركة في هذه الحرب حتى تسترد الدولة وأجهزتها الأمنية عافيتها،والتي تحاول تلك التنظيمات الإرهابية إزهاقها في الحرب معها.

لفت واصل، إلى أن ما تشهده الساحة المصرية من أعمال إرهابية لن يؤثر بالسلب في خطة التنمية التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسى مؤكدا أن مصر ستنتصر على الإرهاب الغاشم.

من ناحية أخرى، أشاد واصل باللقاءات التي جمعت وفد النقابة بمسئولي اتحاد المنتجين الزراعيين الفرنسي، حيث تم الاتفاق على عدة استثمارات زراعية سيتم الإعلان عنها قريبا بعدما يتم ترجمتها إلى عقود استثمارية خلال المؤتمر الاقتصادي يشرم الشيخ.

جدير بالذكر أن وفدا من نقابة الفلاحين والمنتجين الزراعيين قد توجه الخميس الماضي إلى باريس لمناقشة سبل التعاون الثنائي بين النقابة، والكيانات المماثلة لها هناك بناء على دعوة تلقتها النقابة من الجانب الفرنسي.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة