Close ad

رئيس اتحاد المصريين بالسعودية يؤيد ترشيح السيسي ويدعو لتجاوز الخلافات والعمل لمواجهة التحديات

27-3-2014 | 12:27
رئيس اتحاد المصريين بالسعودية يؤيد ترشيح السيسي ويدعو لتجاوز الخلافات والعمل لمواجهة التحدياتالسيسى
جدة – نصرزعلوك:
أعلن الاتحاد العام للمصريين بالخارج فرع المملكة العربية السعودية، عن دعمه وتأييده لترشيح السيد عبدالفتاح السيسي لانتخابات رئاسة الجمهورية.
موضوعات مقترحة


صرح بذلك الدكتور سعيد يحيى، رئيس الاتحاد، مؤكدًا استعداد أبناء الجالية المصرية بالمملكة لدعم جهوده المخلصة للخروج بمصرنا الحبيبة من الظروف الراهنة والبالغة الصعوبة إلى مرحلة جديدة تتسم بالعمل الجاد والمتواصل لمواجهة كل التحديات خاصة أن الآمال معقودة على سيادته في الوصول بأرض الكنانة إلى برّ الأمان.

وأضاف يحيى أن على الجميع الارتفاع إلى مستوى المسئولية والأمانة التاريخية والوقوف على قلب رجل واحد والترفع عن الخلافات الهامشية والصراعات الشخصية من أجل صالح الوطن وتحقيق ما أشار إليه عبدالفتاح السيسي من وجوب أن تتبوّأ مصر قلب العروبة النابض، مكانتها المستحقة بين الأمم وأن تنطلق مع أمتها العربية لمواجهة مختلف التحديات.

وناشد يحيى أبناء الوطن من المعارضين وبخاصة من لم تتلوث أيديهم بالدماء، بالعودة إلى جادة الصواب والرجوع إلى الحق وتغليب مصلحة البلاد، ومن ثمّ الانضمام إلى ركب البناء وعدم الانصياع إلى الدعوات المغرضة من المتربصين والمتآمرين في الداخل والخارج مدركين أن الشجاعة الحقيقية تكمن في لحظة الاختيار وفي الانحياز إلى مصر أول دولة عرفها العالم قبل سبعة آلاف عام.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة