Close ad

الببلاوي يستقبل أمين عام منظمة السياحة العالمية لاستعراض جوانب التعاون بين مصر ومنظمة

9-1-2014 | 11:40
الببلاوي يستقبل أمين عام منظمة السياحة العالمية لاستعراض جوانب التعاون بين مصر ومنظمةرئيس الوزراء وأمين عام السياحه ـ تصوير سليمان العطيفى
كريم حسن
استقبل الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، طالب رفاعى، أمين عام منظمة السياحة العالمية، بحضور هشام زعزوع، وزير السياحة.
موضوعات مقترحة


صرح بذلك السفير هانى صلاح، المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء، الذى أوضح أنه تم خلال المقابلة استعراض جوانب التعاون بين مصر ومنظمة السياحة العالمية خلال الفترة القادمة، حيث أكد رفاعى أن المنظمة تدعم الجهود التى تقوم بها مصر لاستعادة الحركة السياحية وتنشيط السياحة الوافدة إلى مصر لتتناسب مع أهمية مصر على خريطة السياحة الدولية باعتبارها واحدة من أهم المقاصد السياحية فى العالم.

كما أشاد أمين عام المنظمة بالجهود التى يقوم بها وزير ووزارة السياحة المصرية لدعم وتعزيز النشاط السياحى، مشيرًا إلى أنه سوف يشارك فى فعاليات مهرجان الاقصر الدولى الذى يقام اليوم وغدًا من أجل دعم جهود الترويج لمدينة الأقصر بشكل خاص ولمصر بوجه عام.

من جانبه، أكد رئيس الوزراء، ما توليه الحكومة من اهتمام بقطاع السياحة باعتباره من أهم ركائز النمو فى مصر، موضحًا أن الاستقرار السياسى الذى تتجه مصر نحو تحقيقه سوف ينعكس بشكل إيجابى كبير على الحركة السياحية، وصولًا إلى استعادة مصر للمعدلات التى سبق تحقيقها من قبل.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة