Close ad

أحمد ماهر: أدعو كل من خُدع بأن 6 أبريل خائنة وعميلة للعودة ..ولا تنسيق مع "الإخوان" في ذكرى "محمد محمود"

28-10-2013 | 15:29
أحمد ماهر أدعو كل من خُدع بأن  أبريل خائنة وعميلة للعودة ولا تنسيق مع الإخوان في ذكرى محمد محمودأحمد ماهر
هبة عبدالستار
وجه أحمد ماهر، المنسق العام السابق لحركة 6 أبريل، رسالة إلى الأعضاء الذين انشقوا عن الحركة وروجوا لكونها لا تطبق آليات الديمقراطية بسبب تأخير إجراء الانتخابات وقاموا بتأسيس حركات موازية بنفس الاسم بالعودة مرة أخرى للحركة الأم.
موضوعات مقترحة


وقال ماهر- في مؤتمر صحفي بمناسبة إعلان اسم المنسق العام الجديد للحركة: "لكل من خدع بأن الحركة خائنة وعميلة وليس بها ديمقراطية بسبب بعض الدعاية الكاذبة ندعوه للعودة مرة أخرى للحركة الأم والفترة القادمة صعبة ونحتاج جهود الجميع لتحقيق أهداف الثورة".

وأكد ماهر، أنه من السابق لأوانه الحديث عن خوض الحركة الانتخابات البرلمانية، وأن الأولوية للدستور، لافتًا إلى أن هذا القرار سيتم اتخاذه بعد التشاور مع جبهة "طريق الثورة" التي انضمت لها 6 أبريل.

ونفى ما تردد حول وجود أى تنسيق مع ما يسمى بتحالف دعم الشرعية، للمشاركة فى إحياء ذكرى أحداث محمد محمود، مؤكدًا أن القوى الثورية تلوم على "الإخوان" إعلانهم المشاركة فى ذكرى محمد محمود، بعد دعمهم للمجلس العسكرى وقتها، لافتًا إلى أن الحركة ستلتزم بقرار جبهة "طريق الثورة" التى مازالت تدرس شكل المشاركة والمطالب التى سيتم رفعها وفعاليات اليوم.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة