Close ad

منصور لـ"عباس": لاسلام ولا استقرار في الوطن العربي دون تمكين الشعب الفلسطيني من بناء دولته المستقلة

26-8-2013 | 16:56
منصور لـعباس لاسلام ولا استقرار في الوطن العربي دون تمكين الشعب الفلسطيني من بناء دولته المستقلةعباس
أ ش أ
تسلم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، رسالة من الرئيس المؤقت عدلي منصور، شكره فيها على دعم ومساندة دولة فلسطين لإرادة الشعب المصري.
موضوعات مقترحة


وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، اليوم الاثنين، أن عباس تسلم الرسالة في مقر الرئاسة بمدينة رام الله بالضفة الغربية، من وزير الخارجيةالمصري نبيل فهمي.

ووفقا للوكالة، قال منصور في رسالته مخاطبًا عباس "إنكم كنتم في طليعة المؤيدين لتطلعات الشعب المصري، ثم جاءت زيارتكم الكريمة لبلدكم الثاني مصر تأكيدا لهذا الدعم، ودليلا على ما يربطنا من أواصر الأخوة والمودة، ووحدة المصير والتاريخ شاهد على هذا، فقد امتزجت دماؤنا للدفاع عن شرف وكرامة الأمة العربية، ونضالنا سويا لتحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني في الكرامة والاستقلال، سواء في ساحات القتال أو محافل التفاوض".

وأضاف :"ما زلنا نؤمن بأنه لا سلام ولا استقرار في وطننا العربي بدون تسوية قضيته المركزية وتمكين الشعب الفلسطيني من بناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، كما ستعمل مصر في الفترة المقبلة على إتمام المصالحة الفلسطينية، حرصا على وحدة الصف الفلسطيني في هذه المرحلة الدقيقة من نضاله الوطني".

وشكر الرئيس عباس، الوزير فهمي على زيارته، وعلى رسالة الرئيس المصري، وحمله تحيات الشعب الفلسطيني للشعب المصري وجيشه وقيادته العظيمة، وتأكيد القيادة الفلسطينية الوقوف إلى جانب إرادة الشعب المصري الشقيق، مع التمنيات بالاستقرار والازدهار لمصر، والمضي قدما في تطبيق خارطة الطريق للمستقبل.

وكان وزير الخارجية نبيل فهمي قد وصل لمقر الرئاسة في رام الله ظهر اليوم على متن طائرة مروحية أردنية.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة