Close ad

الرئاسة: من يحاولون كسر الجيش يقعون مع التتار والصليبيين في سلة قمامة واحدة

25-8-2013 | 14:58
الرئاسة من يحاولون كسر الجيش يقعون مع التتار والصليبيين في سلة قمامة واحدةالرئاسة المصرية
هشام المياني
قال أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية: إن مصر مرت في الفترة الماضية بمرحلة صعبة كان فيها من يدعم ومن يمول ومن يراهن على سقوط الدولة المصرية.
موضوعات مقترحة


وأضاف في مؤتمر صحفي برئاسة الجمهورية بعد ظهر اليوم الأحد: تجاوزنا هذه المرحلة وتجاوزنا منطقة الأوحال والمستنقعات لننطلق الى مستقبل بناء مصر الحديثة.

وقال: في المرحلة الماضية ولازال هناك من يحاولون كسر الجيش والإساءة للقوات المسلحة ويحاولون جعله خصما في الحياة السياسية، وأقول لمن يحاولون كسر الجيش إنهم يقعون مع التتار والصليبيين في سلة قمامة واحدة وإلى مزبلة التاريخ.

وقال إننا اليوم بدأنا مرحلة الانطلاق للمستقبل القائم على العلم والمعرفة والمشاركة واليوم في إطار هذه المرحلة، إلتقى الرئيس عدلي منصور، العالم المصري عصام حجي، المستشار العلمي لرئيس الجمهورية، لنبدأ من اليوم الانطلاق إلى مرحلة المستقبل.

وأوضح المسلماني أن جولة المشاورات السياسية التي بدأها مع رموز القوى السياسية بتكليف من الرئيس مستمرة وستشمل جميع القوى الراغبة في المشاركة في مصر المستقبل ومن بينها حزب النور السلفي.

وأوضح أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى تمكين للشباب ووجوه جديدة لأن النخبة السياسية تعاني من تخمة ولابد من أن تطور نفسها لتواكب المرحلة التي تحتاج لأدوات مختلفة، وعلى تلك القوى أن تتساءل كيف استطاعت جماعة الاخوان أن تحافظ على تواجدها 80 عامًا ثم سقطت في 80 ساعة، ولابد أن يعي الجميع الدرس.

وشدد على أن السياسية عادت لمصر اليوم بعد أن كان هناك سيطرة أمنية على المشهد.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: