Close ad

"الجبهة الديمقراطية": يجب أن يعتذر الرئيس وحكومته.. وإذا كان هناك "مشروع النهضة" فيجب البدء في تنفيذه فورًا

17-11-2012 | 22:03
وسام عبد العليم
نعت أمانة حزب الجبهة الديمقراطية بأسيوط، أرواح الأطفال الشهداء الأبرياء الذين راحوا ضحية الأهمال في حادث قطار الموت اليوم السبت.
موضوعات مقترحة


قالت الأمانة في نعيها "ننعي أهالي الضحايا لما أصابهم من خطب جلل يزلزل الكيان ويقهر الأبدان ويغيب العقول، وننعي أنفسنا على تلك الحالة التي وصلنا إليها في عهد حكومة من المفترض أن تكون"حكومة الثورة" والتي فقدت في ساعة واحدة ما فقدته غزة في عدوان غاشم عليها في أيام.

تساءلت أمانة الحزب فى بيان اليوم السبت، هل نحن وصلنا إلى الدرك الأسفل، وصارت أرواحنا مهانة ومذلة غير عابئين بها؟".

طالب الحزب الحكومة والرئيس ليس بإقالة مسئول أو تحقيق يلقي بالمسئولية على شخص ما فقط ، فهذا لن يطفئ لهيب نار أهالى الضحايا، بل يجب أن نرى فعلاً قرارت ثورية تثأر لأرواح أطفالنا– وإذا كان هناك ما يسمى بـ"مشروع النهضة" فيجب البدء في تنفيذه فوراً دون التحجج بأعذار النظام السابق والفلول والدولة العميقة.

كما طالب الحزب الرئيس وحكومته أن يقدما اعتذارا للشعب المصري على عدم قدرتهم على إدارة شئون البلاد في تلك الفترة العصيبة ، قائلا: "لنقرر نحن الشعب - هل سنحيا بكرامة وعزة أم سنكون مجرد أرقام لضحايا حوادث أخرى قادمة".

كما أعلنت أمانة حزب الجبهة بأسيوط عن تشكيل وفد رسمي من قيادات الحزب بالمحافظة لتقديم واجب العزاء في الأطفال ضحايا قطار أسيوط.

وصرح عماد عوني، عضو الهيئة العليا لحزب الجبهة الديمقراطية، و القيادي بأمانة أسيوط، بأنه بجانب تقديم العزاء لأسر ضحايا قطار أسيوط، سيتم فتح مقر أمانة أسيوط، أمام أبناء المحافظة، وجميع القوى السياسية لتلقي واجب العزاء في الأطفال الضحايا، وذلك من السادسة مساءً وحتى العاشرة مساء غد الأحد.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: