Close ad

عقد الاختبارات الإلكترونية بكلية التمريض جامعة حلوان | صور

4-3-2021 | 14:56
عقد الاختبارات الإلكترونية بكلية التمريض جامعة حلوان | صورالاختبارات الإلكترونية بجامعة حلوان
محمود سعد

أجرت كلية التمريض بجامعة حلوان، الاختبارات الإلكترونية، اليوم الخميس، تحت رعاية الدكتورماجد نجم رئيس الجامعة والدكتورة منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا و الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب، بإجراء الاختبارات الإلكترونية، حيث تعد جامعة حلوان وهي من أوائل الجامعات الحكومية التي يجري بها الاختبارات الإلكترونية والتي تبث من المجلس الأعلى للجامعات.

موضوعات مقترحة

وأوضح الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، أن الجامعة تسعى إلى تطبيق الاختبارات الإلكترونية بكلياتها في ظل الانطلاق التدريجي نحو التحول الرقمى الشامل في منظومة التعليم لضمان جودة العملية التعليمية وفقا للمعايير العالمية.

وجدير بالذكر أن كلية التمريض، كانت أولى كليات جامعة حلوان تطبيقاً للاختبارات الإلكترونية التى تبث من المجلس الأعلى للجامعات وذلك تحت رعاية وإشراف الدكتورة صفاء صلاح عميد كلية التمريض والدكتورة مياده طه مدير وحدة القياس والتقويم والمهندس محمد أحمد على نائب مدير وحدة القياس والتقويم.

وأجريت الاختبارات بمعامل مركز الحساب العلمي وكلية الخدمة الاجتماعية والمعامل المركزية بالجامعة، حيث قامت الدكتورة صفاء صلاح عميد كلية التمريض بعمل جولة تفقدية داخل اللجان للاطمئنان على سير الاختبارات الإلكترونية والتأكد من تذليل أي عقبات أمام الطلاب وتقديم كافة الدعم المعنوي منها للطلاب والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية من قبل الطلاب والملاحظين داخل اللجان وتعقيم اللجان قبل وبعد الانتهاء من الاختبارات.

وتقام الاختبارات الإلكترونية بجامعة حلوان تحت إشراف تنفيذى من قبل الدكتور مختار بكر مستشار رئيس الجامعة للمشروعات والاتفاقيات الدولية والتدريب الدكتورة منى نصر المدير التنفيذي للمعلومات (CIO) ومدير مركز الحساب العلمى والدكتورة سامية على مدير مشروع الاختبارات الإلكترونية.


جانب من الاختبارات الإلكترونية بجامعة حلوانجانب من الاختبارات الإلكترونية بجامعة حلوان

جانب من الاختبارات الإلكترونية بجامعة حلوانجانب من الاختبارات الإلكترونية بجامعة حلوان

جانب من الاختبارات الإلكترونية بجامعة حلوانجانب من الاختبارات الإلكترونية بجامعة حلوان
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: