Close ad

"المصريين الأحرار" يعيد تفعيل غرفة عملية خدمة أبناء الجالية المصرية بالخليج استعدادا لتبعات "كورونا"

24-12-2020 | 22:32
المصريين الأحرار يعيد تفعيل غرفة عملية خدمة أبناء الجالية المصرية بالخليج استعدادا لتبعات كورونا الدكتور عصام خليل
محمد الإشعابي

أعلن حزب المصريين الأحرار، برئاسة الدكتور عصام خليل، عن إعادة تفعيل غرف عمليات خدمة أبناء الجالية بدول الخليج العربي تأهبا واستعدادا لآثار وتبعات الموجة الجديدة من فيروس كورونا.

موضوعات مقترحة

وقال أحمد على حسن، مسئول شئون المصريين بدول الخليج العربي عن حزب المصريين الأحرار، إن الحزب فور بدء الإجراءات الاستثنائية ومنها تعليق الرحلات الجوية الدولية في ضوء مواجهة أو محاصرة فيروس كورونا، يكثف الحزب جهوده لتذليل العقبات وتوفير الخدمات لأبناء الجالية المصرية بدول الخليح العربي.

وأضاف، أن هناك تنسيقا وتواصلا دائما مع الجهات المعنية ومنها وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج وأيضا القنصليات لتقديم الخدمات المتاحة للمواطنين المتواجدين بدول الخليج، في ضوء اهتمام الدولة المصرية برعاياها في كافة أقطار العالم.

وأشار إلى أن رئيس الحزب يتابع عن كثب الجهود المبذولة من قبل ممثلي الحزب بالدول ويرفع له تقرير تفصيلي بمجريات الأوضاع والمستجدات أو طلبات واحتياجات المواطنين وسبل تدخل الحزب لحلها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية.

وكان حزب المصريين الأحرار له دور بارز خلال الموجة الأولي من فيروس كورونا حيث قام على توفير الخدمات والتنسيق مع شركات طيران بأسعار مخفضة لخدمة المواطنين وغيرهم، مما جعله محل إشادة لأبناء الجالية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة