Close ad

مطار القاهرة يحتفل بوصول البطل العالمي بيج رامي

24-12-2020 | 11:32
مطار القاهرة يحتفل بوصول البطل العالمي بيج رامي مطار القاهرة يحتفل بوصول البطل العالمى بيج رامى
تهانى عبد الرحيم

شهد مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، استعدادات خاصة، للاحتفال بوصول البطل العالمي المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي" العائد اليوم إلى أرض الوطن، عقب حصوله على المركز الأول في بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام، التي تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.

موضوعات مقترحة

وحرصت شركة ميناء القاهرة الجوي، على تزيين مبنى الركاب رقم 3 بالمطار، الذي يشهد اليوم احتفالية خاصة لاستقبال مستر أولمبياد " بيج رامي"، فور وصوله على متن رحلة مصر للطيران القادمة من نيويورك، كما نظمت شركة مصر للطيران احتفالية الوطنية، خاصة بالبطل المصري، وذلك بتعليق بانرات وبوسترات خاصة للبطل العالمي أثناء مشاركته البطولة.

كما حرصت الشركة الراعية على ترتيب استقبال حافل يليق بالنجم الأسطوري واللقب الذي حصل عليه مؤخرًا، ومن المقرر أن يستقل "بيج" رامي فور خروجه من المطار أوتوبيسًا مكشوفًا لعمل جولة في شوارع القاهرة من المطار وحتى مقر إقامته.

وتوج نجم كمال الأجسام المصري، "بيج رامي ببطولة مستر أولمبيا 2020، الأحد الماضى، لأول مرة في تاريخه، ليسطر إنجازا جديدا للرياضة المصرية وهو ما أثار موجة من الأفراح في الأوساط الرياضية والشعبية فى البلاد بعد التتويج بالبطولة الأشهر والأقوى فى العالم.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: