Close ad

وزير الأوقاف ورئيس الأعلى للإعلام يناقشان استراتيجية مشتركة لبناء الوعي | صور

24-11-2020 | 14:50
وزير الأوقاف ورئيس الأعلى للإعلام يناقشان استراتيجية مشتركة لبناء الوعي | صورالدكتور محمد مختار جمعةوزير الأوقاف وكرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام
فاطمة شعراوي

استقبل وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، وتمت خلال اللقاء مناقشة وضع استراتيجية مشتركة لبناء الوعي بالتعاون بين الوزارة والمجلس الأعلى للإعلام، تهدف إلى تحقيق محاور التنمية المستدامة فى كل المجالات وتتماشى مع رؤية مصر 2030 ويجري تنفيذ بنود الاستراتيجية التى يتم إطلاقها خلال العام المقبل.

موضوعات مقترحة

وقد أطلع وزير الأوقاف الكاتب كرم جبر على أحدث إصدارات سلسلة "رؤية للنشء" التي تضمنت كتابي: "بين الحقيقة والخيال"، و"فكرة في كتاب" بعد النجاح المبهر لسلسلة "رؤية" للفكر المستنير، و"رؤية" المترجمة التي تصدر بالتعاون بين وزارة الأوقاف ووزارة الثقافة متمثلة في الهيئة المصرية العامة للكتاب.

وأهدى وزير الأوقاف، رئيس الأعلى للإعلام درع وزارة الأوقاف ونسخة من كتاب الله عز وجل، تقديرًا لدوره في نشر الوعي الوطني الرشيد.

فيما أشاد كرم جبر بجهود وزارة الأوقاف ودعا الوزير لندوة مفتوحة بالمجلس الأعلى للإعلام يوم الإثنين الموافق 2020/12/7 لاستعراض "استراتيجية وزارة الأوقاف في قضايا بناء الوعي المستنير" .


جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: