Close ad

عميد "سياسة القاهرة" لـ"بوابة الأهرام": تطبيق التعليم أون لاين على طلاب الفرقة الأولى كاملا

8-11-2020 | 12:07
عميد سياسة القاهرة لـبوابة الأهرام تطبيق التعليم أون لاين على طلاب الفرقة الأولى كاملا الدكتور محمود السعيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة
محمود سعد

قال الدكتور محمود السعيد، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، بجامعة القاهرة، إن الكلية تشهد انتظامًا في العملية التعليمية منذ بدء العام الجامعي الحالي 2020 – 2021، مضيفًا أن الكلية تطبق الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

موضوعات مقترحة

وأضاف السعيد، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن الكلية، طبقت نظام التعليم "أون لاين" كاملاً بالفرقة الأولى بالكلية، نظرًا للكثافة الطلابية بالفرقة، مؤكدًا أن ذلك الإجراء جاء نتيجة الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب من تفشي الفيروس.

وأشار عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، أن بقية الفرق الأربعة بالكلية، يتم تطبيق نظام التعليم الهجين، الذي أقره المجلس الأعلى للجامعات، والذي يجمع بين التعليم عن بُعد والتعليم وجها لوجه بغرض تقليل الكثافة الطلابية بقاعات المحاضرات.

كما أكد السعيد، أن الدراسة منتظمة في محاضراتها للطلاب، دون أي معوقات، موضحًا أنه لاجديد بشأن العملية التعليمية حتى الآن، حول ما يستجد من تطورات بشأن فيروس كورونا وتزايد عدد الإصابات أو اتخاذ إجراءات جديدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة