Close ad

أمل رمزي بعد حلف اليمين بـ"الشيوخ": سنعمل من أجل تحقيق مصالح الشعب

18-10-2020 | 14:17
أمل رمزي بعد حلف اليمين بـالشيوخ سنعمل من أجل تحقيق مصالح الشعب أمل رمزي، عضو مجلس الشيوخ
أحمد سعيد حسانين

أدت أمل رمزي، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد رئيس حزب الوفد لشئون السياحة، اليوم الأحد، اليمين الدستورية بالجلسة الافتتاحية لمجلس الشيوخ الجديد، والذي دعا لانعقاده رئيس الجمهورية بعد تعيين الثلث الأخير من أعضاء المجلس.

موضوعات مقترحة

وتلت أمل رمزي، نص اليمن الدستورية، قائلة: "أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصا على النظام الجمهوري، وأن احترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه".

وأشارت رمزي، في بيان لها، إلى أن انطلاق مجلس الشيوخ الجديد اليوم جاء بحضور لفيف من الأعضاء الذين يتمتعون بالخبرة والتخصصية العالية التي تجعلهم قادرين بكفاءة على القيام بالمهام التي تم إسنادها لهم وفقا لما أقره الدستور والقانون، منوها الى أن اليوم سيسجل التاريخ بداية جديدة في الحياة التشريعية ومعاونة جادة لمجلس النواب في مهمة التشريع في مصر.

وأشادت عضو مجلس الشيوخ، بالمجهود الكبير الذي قام به المستشار محمود إسماعيل عتمان، القائم بأعمال الأمين العام للمجلس، لتنظيم فعاليات الجلسة الافتتاحية اليوم، والتسهيل الكامل لكافة الأعضاء في إجراءات إصدار الكارنيهات وتفعيل نظام البصمة، واتخاذ كافة الاحتياطات الوقائية والطبية حفاظا على سلامة الأعضاء وصحتهم وضمان سير الجلسة بنظام آمن على الجميع.

وأضافت عضو مجلس الشيوخ، أن جميع الأعضاء سيعملون تحت القبة يدا واحدة دون تفرقة بين العضو الفائز بالقائمة أو الفردي أو المعين، فالجميع أقسم اليمين على مراعاة مصالح الشعب رعاية كاملة، والقيام بمهمة المجلس على أكمل وجه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: