Close ad

محمد المنصوري: انتخابات النواب المقبلة ستعكس وعي المصريين في بناء مؤسسات الدولة

7-10-2020 | 22:30
محمد المنصوري انتخابات النواب المقبلة ستعكس وعي المصريين في بناء مؤسسات الدولةالمستشار محمد المنصوري، رئيس حزب الأحرار الدستوريين الجديد
محمد الإشعابي

قال المستشار محمد المنصوري، رئيس حزب الأحرار الدستوريين الجديد، إن انتخابات مجلس النواب المقبلة لها من الأهمية ما يستدعي ضرورة خروج المصريين للتصويت، لاختيار من يمثلهم تمثيلًا صحيحًا، لافتًا إلى أن هذه الانتخابات تأتي في وقت يستدعي من الجميع التكاتف الفعال من أجل أن تظهر مصر بصورة حضارية أمام العالم.

موضوعات مقترحة

وأضاف المنصوري، في حديثه لـ"بوابة الأهرام"، أن الجماعة الإرهابية تحاول حثيثًا قبيل أي استحقاق انتخابي أن تجهض حماس المواطنين لمقاطعة الانتخابات لكنها تقف عاجزة عن الكلام عبر أبواقها الإعلامية حينما يرون المصريين يشاركون في بناء مؤسسات دولتهم.

وطالب المنصوري، بضرورة أن يقف شباب مصر وقفة جادة وأن يسهموا في تشكيل وعي المواطنين، بضرورة أهمية تلك الاستحقاقات الانتخابية في بناء مصر والمشاركة في تنميتها.

وأكد رئيس حزب الأحرار الدستوريين، أن الحزب يجدد دائمًا وقوفه خلف القيادة السياسية ويدعم مسيرة الرئيس عبدالفتاح السيسي التنموية ويؤكد دائمًا أنه يصطف خلفه لتحقيق مسيرته التي تبتغي الوصول لتحقيق مفهوم التنمية الشاملة.

ولفت المنصوري إلى أن الحزب يخوض الانتخابات المقبلة عبر النظام الفردي بمرشحين لهم ثقلهم في دوائرهم الانتخابية ويسعى إلى حشد الناخبين للتصويت على الانتخابات البرلمانية المقبلة.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة