Close ad

ممثلو البرنامج الرئاسي يقضون يوما تدريبيا ومعايشة ميدانية داخل ديوان محافظة القاهرة| صور

6-10-2020 | 20:26
ممثلو البرنامج الرئاسي يقضون يوما تدريبيا ومعايشة ميدانية داخل ديوان محافظة القاهرة| صور معايشة ميدانية لممثلي البرنامج الرئاسي في ديوان محافظة القاهرة
القاهرة - أميرة الشرقاوي

قضى وفد من ممثلي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة، والمنفذ على مستوى محافظات الجمهورية، يوما من التدريب العملي والمعايشة الميدانية في عدد من القطاعات الإدارية والخدمية بديوان عام محافظة القاهرة في حي عابدين.

موضوعات مقترحة

وشمل برنامج التدريب، الذي يتم في إطار التعاون المشترك بين وزارة التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية للتدريب، التعرف على دورة العمل بمكتب السكرتير العام المساعد، وتفقد المركز التكنولوجي وإدارة خدمة المواطنين، والبوابة الإلكترونية للمحافظة وغرفة إدارة الأزمات.

وأكد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، في بيان اليوم الثلاثاء، أن جميع إمكانيات المحافظة ستكون متاحة للمتدربين بالبرنامج خلال فترة تدريبهم، المستمرة على مدار شهر أكتوبر، وذلك من خلال برنامج تدريبي مكثف، قامت المحافظة بإعداده لهم.

وأضاف محافظ القاهرة، أنه سيتم تنفيذ ذلك تحت إشراف نواب المحافظ، حتى يتمكن المتدربون من التعرف عن قرب على طريقة عمل الجهاز الإداري وجميع العمليات والإجراءات التي تتم داخل المحافظة، سواء داخل الديوان العام أو الأحياء أومديريات الخدمات.


جانب من التدريبجانب من التدريب
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة