Close ad

1363 طالبا يسجلون رغبات التنسيق بمعامل بجامعة عين شمس

1-9-2020 | 18:47
 طالبا يسجلون رغبات التنسيق بمعامل بجامعة عين شمسجامعة عين شمس
محمود سعد

شهد اليوم الأول من أيام المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعي 2020 /2021 إقبالا كثيفا من طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم عبر معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة عين شمس.

موضوعات مقترحة

حيث استقلبت ما يقرب من 1363 طالبا وطالبة، فتوافد على معامل التنسيق الإلكتروني بكلية الحاسبات والمعلومات 486 طالبا وطالبة بينما شهدت كلية الآداب تسجيل 473 طالبا وطالبة رغباتهم عبر معاملها، بينما توافد على معامل كلية الهندسة 218 طالبا وطالبة من طلاب المرحلة الأولى للتنسيق لتسجيل رغباتهم عبر معاملها فيما توافد 95 طالبا وطالبة على معامل كلية الزراعة.

وفى كلية البنات استقبلت معامل التنسيق الإلكتروني بها 91 طالبا وطالبة.

وكانت جامعة عين شمس قد جهزت ١٣ معمل حاسب آلي لتقديم خدمات التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة موزعة على خمس مقرات بما يضمن توفير الخدمة للطلاب وذويهم على نطاق واسع، وذلك تحت رعاية د. محمود المتيني رئيس الجامعة وإشراف د. عبدالفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، محمد الخطيب الأمين العام المساعد لشئون التعليم والطلاب، ريهام مدير عام الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب.

حيث تم تخصيص مقرين بالحرم الجامعي الرئيسي بالعباسية (امتداد الخليفية المأمون) بكليتى الآداب والحاسبات والمعلومات، ومقر آخر بكلية الهندسة في بميدان عبده باشا بالعباسية ومقر بكلية البنات بمصر الجديدة بشارع الميرغني وآخر بكلية الزراعة بشبرا الخيمة لإتاحة تسجيل الرغبات إلكترونيا من خلال موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg

واتخذت كافة مقرات التنسيق الإلكتروني بالجامعة كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لضمان حسن سير أعمال التنسيق، كما تم تخصيص فرق من الإداريين المدربين على إجراء أعمال التنسيق الإلكتروني لتقديم المساعدة والإرشادات اللازمة للطلاب وأسرهم، بالإضافة إلى تخصيص أماكن للانتظار للطلاب وأولياء أمورهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة