Close ad

الأمين المساعد لـ«مستقبل وطن» بالجيزة يدعو المواطنين للمشاركة بكثافة في انتخابات «الشيوخ»

6-8-2020 | 16:51
الأمين المساعد لـ«مستقبل وطن بالجيزة يدعو المواطنين للمشاركة بكثافة في انتخابات «الشيوخالمهندس أحمد قطب
أحمد سعيد حسانين

أكد المهندس أحمد قطب، الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، والمرشح لانتخابات مجلس الشيوخ، ضرورة مشاركة المواطنين بشكل مكثف في انتخابات مجلس الشيوخ، والتي تبدأ يومي 9 و10 أغسطس الجاري للمصريين في الخارج، ويومي 11 و12 للمصريين في الداخل .

موضوعات مقترحة

وقال «قطب»، إن المشاركة في العملية الانتخابية حق يكفله الدستور والقانون لكل مواطن تتوافر فيه شروط الانتخاب ومقيد اسمه بقاعدة بيانات الناخبين لدى الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأوضح مرشح حزب مستقبل وطن لانتخابات مجلس الشيوخ، أنه لا داعي للتخوف من المشاركة في العملية الانتخابية بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن الحكومة تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان أمن وسلامة المواطنين.

وطالب «قطب» المواطنين برسم صورة مبهرة لانتخابات مجلس الشيوخ تظهر صورة مصر الحقيقية أمام العالم أجمع، لتجعل من هذه الانتخابات ملحمة وطنية ديمقراطية تعبر عن وعي الشعب المصري وقدرته ورغبته في تحديد مستقبله.

وأشار إلى أهمية دور الهيئة الوطنية للانتخابات في التجهيز للعملية الانتخابية حيث تتولى إدارة الانتخابات بجميع تفاصيلها ومراحلها بداية من بدء تلقي أوراق الترشح وحتى إعلان النتيجة النهائية للمرشحين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة