Close ad

"الوفد" يدعو للمشاركة بقوة في انتخابات الشيوخ.. ويحذر من التهاون في إجراءات الوقاية

6-8-2020 | 14:18
الوفد يدعو للمشاركة بقوة في انتخابات الشيوخ ويحذر من التهاون في إجراءات الوقايةالوفد
أحمد سعيد حسانين

أكد المهندس حازم الجندي، مساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الإستراتيجي، ومرشح الحزب بقائمة "من أجل مصر" لانتخابات مجلس الشيوخ، ضرورة المشاركة بقوة في عملية التصويت الانتخابي، والتي ستجرى يومي ١١ و١٢ أغسطس الجاري.

موضوعات مقترحة

وقال الجندي، في بيان، اليوم، إن صوت كل مصري مقيد بقاعدة بيانات الناخبين هو أمانة عليه أداؤها للمشاركة بشكل فعال في صنع القرار السياسي داخل مصر وإحداث التغيير داخل الدولة والتي هو أهم مكتسبات ثورة 30 يونيو.

وأشار مرشح الوفد لانتخابات الشيوخ ضمن قائمة "من أجل مصر"، إلى ضرورة الحرص على اتباع جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد خلال عملية التصويت من قبل المواطنين حرصا على سلامتهم الشخصية ولمنع انتشار العدوى.

وطالب المهندس حازم الجندي، بضرورة عدم التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية المعلنة من قبل الحكومة وبشكل خاصة ارتداء الكمامات الواقية، حيث تلاحظ أنه ومع تراجع أعداد الإصابات بشكل واضح خلال الآونة الأخيرة تراجع اهتمام المواطنين بارتداء الكمامات.

وأكد، على أن انتخابات مجلس الشيوخ تأتي في ظروف مختلفة فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد وهو ما يتطلب الحرص في التعامل بشكل كبير، متابعاً: تراجع أعداد الإصابات والوفيات ليس معناه انتهاء الفيروس، وهذا التراجع حدث في الأساس نتيجة التزام المواطنين بإجراءات الوقاية خلال الفترة الماضية، والتهاون في الالتزام بها خلال المرحلة المقبلة قد يؤدي إلى ارتفاع الإصابات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة