Close ad

رئيس مجلس النواب يحيل 3 قرارات لرئيس الجمهورية للجان النوعية

17-6-2020 | 20:37
رئيس مجلس النواب يحيل  قرارات لرئيس الجمهورية للجان النوعيةالدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
سامح لاشين

أحال رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال - في الجلسة العامة للمجلس ثلاثة قرارات صادرة عن رئيس الجمهورية، إلى اللجان النوعية المختصة لدراستها وإعداد تقارير بشأنها.

موضوعات مقترحة

وأعلن عبد العال إحالة قرار رئيس الجمهورية رقم 175 لسنة 2020 بالموافقة على الاتفاقية بين جمهورية مصر العربية وجمهورية بيلاروسيا بشأن المساعدة القضائية المتبادلة في المواد الجنائية إلى لجنة مشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، والدفاع والأمن القومي، والعلاقات الخارجية.

كما أحال عبد العال قرار رئيس الجمهورية رقم 181 لسنة 2020 بشأن الموافقة على ميثاق تأسيس مجلس الدول العربية الإفريقية المُطلة على البحر الأحمر وخليج عدن الذي تم التوقيع عليه في الرياض في 6 يناير 2020، إلى لجنة مشتركة من لجنة الشئون العربية ومكاتب لجان الشئون الإفريقية، والدفاع والأمن القومي، والشئون الاقتصادية.

وأحال رئيس مجلس النواب قرار رئيس الجمهورية رقم 265 لسنة 2020 بشأن اتفاق بين حكومتي مصر وبيلاروسيا، حول التعاون والمساعدة المتبادلة في الأمور الجمركية، والموقع في القاهرة بتاريخ 19/2/2020، إلى لجنة مشتركة من لجنة الخطة والموازنة، ومكتب لجنة العلاقات الخارجية.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: