Close ad

بالتعاون مع وزارة الصحة.. "تنسيقية" شباب الأحزاب تطلق حملة لدعم المراكز الطبية والمواطنين في العزل المنزلي

13-6-2020 | 12:11
بالتعاون مع وزارة الصحة تنسيقية شباب الأحزاب تطلق حملة لدعم المراكز الطبية والمواطنين في العزل المنزلي تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

أطلقت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان المصرية، حملة "الوعي أمان" لدعم المراكز الطبية الحكومية، ودعم المواطنين في العزل المنزلي بالمستلزمات الطبية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

موضوعات مقترحة

يأتي انطلاقا من دور تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في تقديم جميع أنواع الدعم والمشاركة من أجل المواطن المصري، وتزامنًا مع الذكرى الثانية لتأسيس التنسيقية.

قامت "التنسيقية" بتشكيل غرفة عمليات مركزية للمبادرة لمتابعة 19 غرفة عمليات فرعية بالمحافظات كمرحلة أولى تضم عددًا كبيرًا من المتطوعين والمتطوعات من شباب الأحزاب والسياسيين.

تستهدف الحملة كذلك إطلاق أكبر شبكة من المتطوعين للقيام بالتوزيع والتوصيل المنزلي لبروتوكول العلاج المنصرف من الوزارة للمخالطين والمعزولين منزليا، وتنفيذ العديد من حملات التوعية الخاصة بضرورة الالتزام بارتداء الكمامة كوقاية من تلك الجائحة.

تأتي الحملة لإدراك التنسيقية لأهمية التكاتف المجتمعي بجميع كياناته لدعم الجهود المبذولة من الدولة للعبور من تلك الأزمة العالمية، واستكمالا لعدد من الأنشطة السابقة والمستمرة لدعم الأطقم الطبية في مواجهة جائحة كورونا ومنها مبادرة البالطو الأبيض.

قدمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الشكر لوزارة الصحة متمثلة في الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، وديوان الوزارة على توجيه مديريات الصحة في المحافظات بالتعاون مع الشباب الحزبي لتلبية احتياجات أهالينا المصابين والمخالطين.

دعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين كافة الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني لدعم المراكز الطبية والعلاجية والمستشفيات الحكومية بجميع  أنواع الاحتياجات الطبية اللازمة والضرورية لعلاج ومتابعة مرضى فيروس كورونا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: