Close ad

أشرف رشاد: «الرئيس السيسي غير مسار الدولة من الإفلاس والسقوط للتنمية والنهوض»

9-6-2020 | 15:06
أشرف رشاد «الرئيس السيسي غير مسار الدولة من الإفلاس والسقوط للتنمية والنهوضالمهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن
أحمد سعيد حسانين

أصدر المهندس أشرف رشاد الشريفـ، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بيانًا بمناسبة مرور 6 سنوات على تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم مصر، وجه فيه جزيل الشكر والعرفان للقائد والزعيم والبطل الذي حمل روحه على كتفه من أجل أن تحيا مصر حرة أبية؛ يعيش أهلها في عزة وكرامة.

موضوعات مقترحة

وقال رشاد: «يطيب لي باسمي واسم كل قيادات ونواب وأعضاء حزب مستقبل وطن أن نتقدم للرئيس السيسي، البناء الأعظم، والبطل الهمام، والفارس الشجاع، والسياسي المحنك، والوطني المخلص، والأب الحنون، بأسمى معانى الشكر والتقدير لبسالته ووقوفه في وجه أهل الشر، وقيادته مصر لبر الأمان، ضد الخونة والمعتدين».

وأضاف «رشاد»: «نودع عامًا مضى من حكم الرئيس مليء بالإنجازات؛ كانت الدولة وعزيمتها ورؤيتها الثاقبة وانحيازها الكامل لتوفير حياة كريمة للمصريين حاضرة في كل المشاهد.. عام نقترب فيه وبشدة من التغلب على كافة لتحديات التي كانت تضع البلاد على حافة الهاوية، ومن تحقيق النهضة الشاملة والتنمية المستدامة التي تضع مصر في مصاف الدول العظمى».

وأشار الأمين العام، إلى أن حجم الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس السيسي عظيمة للغاية على كافة المستويات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية؛ فلقد انتشلت البلاد من اللادولة إلى دولة عظيمة تمتلك كلمتها وتكرم مواطنيها وتغير التوازنات السياسية بالعالم أجمع.. إنجازات حولت البلاد من شبه الإفلاس لأوضاع اقتصادية مستقرة ومتقدمة تتماشى مع تطلعات المصريين وأحلامهم.

وتابع: «تظل الـ6 سنوات الماضية 6 سنوات من الإعجازات؛ سنوات يقف أمامها المصريون بكل فخر وعزة.. يتعلم منها العالم عظمة الشعب المصري وعزيمته التي لا تكل ولا تمل.. ويقف أمامها التاريخ منصفًا ومنحازًا لرجل مصري وطني من أبناء قواته المسلحة غير مسار البلاد وصنع لها طفرة وحضارة حقيقية».

واختتم: «تقف الكلمات عاجزة أمام وصف ما حققه الرئيس السيسي في حكم مصر.. ولا نملك إلا أن نقول أننا فخورون بما تحقق.. ونؤكد ونحن على أعتاب عام جديد أننا سنظل في محراب العمل جنودا مخلصين نعمل خلف الرئيس لما فيه خدمة البلاد؛ ندعم ونساند جهود الدولة في مشروعها الوطني؛ واضعين المصلحة العليا فوق كل اعتبار».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة