Close ad

الأحزاب تستعد للعيد بتوزيع الكعك والألعاب والمواد الغذائية على المواطنين

23-5-2020 | 03:11
الأحزاب تستعد للعيد بتوزيع الكعك والألعاب والمواد الغذائية على المواطنينحزب الحركة الوطنية المصرية

يأتي عيد الفطر المبارك هذا العام في ظل جائحة فيروس كرونا المستجد والحظر الجزئي ومجموعة من الإجراءات الاحترازية وترصد "بوابة الأهرام" أنشطة الأحزاب السياسية في عيد الفطر المبارك.

موضوعات مقترحة

قال اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية لـ"بوابة الأهرام" إن الحزب استعد لعيد الفطر المبارك بعددة  من الفعاليات والأنشطالتي من شأنها ادخال البهجة والفرحة والسعادة على المواطنين والفئات الأكثر احتياجا مشدداً على أنه أصدر تعليمات بمشاركة المواطنين فرحتهم مع الأخذ في الاعتبار الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.


وتابع اللواء رؤوف أن الحزب جهز عبوات كعك لتوزيعها على المواطنين خلال عيد الفطر المبارك وكذلك لإهدائها للمرضى وذويهم ببعض المستشفيات الحكومية، مشيرا إلى أنه سيتم أيضًا توزيع لعب على الأطفال في دور الأيتام لتعويض غياب ذويهم وذلك من أجل تعزيز روح المشاركة المجتمعية والمؤازرة من كوارد الحزب في القاهرة والمحافظات مع المواطنين فى مختلف المناسبات.

وأردف رئيس الحركة الوطنية: إن الحزب قام خلال شهر رمضان وسيقوم خلال العيد سواء في القاهرة أو المحافظات بتوزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأكثر فقرا لمشاركتهم فرحة العيد وتفريج همومهم، مشددًا علي أن ذلك يتم في إطار الدور المجتمعي الذي يلعبه الحزب للتواصل مع جموع الشعب المصري.

وأوضح اللواء رؤوف السيد علي أنه سيتم مراعاة كافة التدابير الإحترازية والوقائية أثناء عمليات التوزيع وإجراء أعمال التعقيم والتطهير حرصاً على سلامة المواطنين خلال المشاركة في تلك المبادرات المجتمعية.

وأكد اللواء أحمد العزازي أمين عام القاهرة بحزب الحرية المصري أنه في ضوء الخطة الموجهة لجميع أمانات العاصمة وانخراط الحزب في دورة المجتمعي والتضامنا مع أسر العمالة غير المنتظمة والأسر المتضررة من فيروس كورونا تم تجهيز وتوزيع علب كحك العيد بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وأضاف اللواء أحمد العزازى أن الحزب سوف يستمر خلال الأيام القادمة في مختلف أمانات الحزب لتخفيف العبء علي اهالينا البسطاء.

وأشار إلي أنه تمت مراعاة جميع الاحتياطيات والتدابير الخاصة بمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره خلال عمليات توزيع كعك العيد.

وقال أحمد خالد الأمين العام المساعد، رئيس اتحاد شباب حزب المؤتمر إن اتحاد الشباب معتاد كل عيد أن يقوم بتوزيع اللعب والهديا علي الأطفال والأسر الأكثر احتياجا احتفالا بالعيد.

وأضاف أن هذا العام الظروف مختلفة بسبب جائحة كرونا والإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس وعدم إقامة صلاة العيد أو أي مظهر من مظاهر الاحتفالات لذلك سيقوم الاتحاد بتوصيلها إلى المنازل.


 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: