Close ad

علاء عابد يشيد بنجاح الداخلية في تصفية الخلية الإرهابية بالأميرية

14-4-2020 | 22:41
علاء عابد يشيد بنجاح الداخلية في تصفية الخلية الإرهابية بالأميريةعلاء عابد
غادة أبو طالب

أشاد النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، بنجاح قوات مكافحة الإرهاب التابعة لوزارة الداخلية في القضاء على جميع العناصر الإرهابية بمنطقة الأميرية وتصفيتهم.

موضوعات مقترحة

وتوجه «عابد» في بيان له أصدره منذ قليل، بخالص العزاء للواء محمود توفيق وزير الداخلية ولقيادات وضباط الشرطة في استشهاد المقدم محمد الحوفي ضابط الأمن الوطني خلال تبادل إطلاق النار بين القوات والعناصر المتطرفة.

وتوجه بخالص الدعاء لأسرة الشهيد البطل متوجها بالدعاء إلى الله - عز وجل - أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

وقال النائب علاء عابد، إن العيون الساهرة بمؤسسة الشرطة أكدت قدرة بواسلها وصقورها في مواجهة الإرهابيين والخارجين عن القانون حتى في ظل المواجهة الحاسمة من جميع أجهزة الدولة مع فيروس كورونا.

وكانت مواجهات اندلعت بين رجال الأمن البواسل ومجموعة إرهابية في منطقة الأميرية بالقاهرة، وأفادت المعلومات الأولية أن تبادل إطلاق النار بين قوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية والخلية الإرهابية جاء إثر تصدي مبكر من رجال الأمن لمخططات إرهابية استهدفت أعياد الأقباط بمصر.

وحذرت قوات الأمن عبر مكبرات الصوت ووسائل الإعلام قوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية أهالي الأميرية وخاصة منطقة تبادل إطلاق النار من فتح النوافذ أو الظهور فيها وطالبتهم بالاحتماء بالجدران حتى لا تصيبهم الرصاصات المتطايرة.

وعرضت قنوات فضائية، مقاطع فيديو تكشف تعامل رجال الشرطة مع مجموعة الإرهابيين داخل شقة سكنية بالأميرية.

ويأتي الحادث في إطار عدم اكتراث أعداء الوطن بأى شيء ففي الوقت الذي تشرف فيه شرطتنا المصرية الباسلة على حماية الشعب من الوباء العالمي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: