Close ad

«مستقبل وطن» قنا يطلق المرحلة الثانية لمبادرة «أحمي نفسك أحمي أسرتك» | صور

13-4-2020 | 16:39
«مستقبل وطن قنا يطلق المرحلة الثانية لمبادرة «أحمي نفسك أحمي أسرتك | صورمبادرة أحمي نفسك أحمي أسرتك بقنا
أحمد سعيد

أعلن حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة "اطمن علي نفسك اطمن علي أسرتك"، اليوم الإثنين، تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام.

موضوعات مقترحة

وقال عمرو السباعي أمين تنظيم الحزب بمحافظة قنا، إن الحزب أطلق اليوم المرحلة الثانية لمبادرة "احمي نفسك احمي أسرتك" وذلك بإقامة نقاط للطوارئ بالمناطق التي ظهرت بها حالات إيجابية مؤخرا لفيروس كورونا لقياس الحرارة باستخدام وحدات القياس الإلكتروني، التي قام الحزب بتوفيرها بالمجان، إضافة إلي كمامات وأدوات تعقيم وفريق من المتطوعين لتطهير تلك المناطق بالتنسيق الكامل مع مديرية الصحة.

وأضاف أمين تنظيم الحزب بقنا، أن البداية بنقطتين الأولى بقرية نجع سعيد بمركز دشنا شمال المحافظة، والثانية بمدينة قوص في جنوب قنا.

وكانت المرحلة الأولى للمبادرة، تضمنت في إنشاء 120 نقطة مراقبة طبية علي مستوى المحافظة قدمت الخدمة الآلاف من المواطن من أهالي محافظة قنا بالتنسيق مع مديرية الصحة، والتي دشنت قبل نحو 10 أيام وضمت 2000 متطوع وعشرات المعدات قاموا بأعمال التطهير بقري ومراكز المحافظة بالكامل وتوفير 50 ألف كيس مواد غذائية للعمالة اليومية ومحدودي الدخل والتي أطلقها حزب مستقبل وطن كأكبر مبادرة علي مستوي الجمهورية.

وفي سياق مختلف، وزع حزب مستقبل وطن أمانة محافظة الفيوم، كراتين المواد الغذائية، اليوم الإثنين، على الأسر الأكثر احتياجا، والأسر المتضررة، من أزمة فيروس كورونا المستجد، فى جميع مراكز المحافظة، كاهداء من أمانة الحزب بالمحافظة، والتخفيف عن كاهل المواطن.

وقالت أمانة الحزب بمحافظة الفيوم، برئاسة المهندس عبد القادر الجارحى أمين الحزب بالمحافظة، إنها كثفت الجهود والخدمات التي تقدمها أمانات الحزب بمراكز محافظة الفيوم، وصولا إلي كافة المواطنين خاصة بالقري الاكثر احتياجا والعمل علي توجية كافة أوجه الدعم إلي المستحقين.

وبدأت أمانة حزب مستقبل وطن مركز إطسا، اليوم الاثنين، بأهداء كرتونة مواد غذائية تحتوى على 15 كيلو من كافة المواد الغذائية الجافة علي الأسر الاكثر احتياجا بقرى أبوجندير ومنشأة سيف وصبرى، وذلك تحت أشراف أمانة تنمية الموارد والخدمة الاجتماعية باطسا ومشاركة كوادر الحزب بالمركز، بتوصيل كرتونة الموادالغذائيه الى منازل المستحقين لها وفقًا لكشوف تم إعدادها علي أرض الواقع.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة"، وأيضاً المساهمة في توزيع السلع الغذائية بالقري والمراكز في المحافظات على الفئات والأسرة المتضررة من أزمة فيروس كورونا المستجد.


مبادرة أحمي نفسك أحمي أسرتك بقنامبادرة أحمي نفسك أحمي أسرتك بقنا

مبادرة أحمي نفسك أحمي أسرتك بقنامبادرة أحمي نفسك أحمي أسرتك بقنا

مبادرة أحمي نفسك أحمي أسرتك بقنامبادرة أحمي نفسك أحمي أسرتك بقنا

مبادرة أحمي نفسك أحمي أسرتك بقنامبادرة أحمي نفسك أحمي أسرتك بقنا

مبادرة أحمي نفسك أحمي أسرتك بقنامبادرة أحمي نفسك أحمي أسرتك بقنا
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: