Close ad

رئيس برلمانية "المصريين الأحرار" يطلق مسابقة "مواهب أون لاين" بأكتوبر والواحات

1-4-2020 | 12:09
رئيس برلمانية المصريين الأحرار يطلق مسابقة مواهب أون لاين بأكتوبر والواحاتالنائب أيمن أبو العلا
أميرة العادلي

أعلن النائب أيمن أبو العلا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار ونائب دائرة أكتوبر و الواحات، إطلاق مسابقة " Talent Online _ مواهب أون لاين"، الأولي من نوعها لأهالي أكتوبر والشيخ زايد والواحات.

موضوعات مقترحة

وقال أبو العلا، إن المسابقة تهدف الخروج من توتر الحالة المحيطة واستغلال الوقت بشكل جيد في اكتشاف الشخص وما حوله من جمال ومواهب.

وأضاف نائب المصريين الأحرار، أنه قرر التفاعل مع أهالي الدائرة بشكل مختلف مسابقة هي الأولى من نوعها، بالإضافة لدعم غير القادرين، ودوره التوعوي.

وتشمل مجالات متعددة منها كتابة القصة القصيرة لا تقل عن 1500 كلمة ولا تزيد عن 2000 كلمة علي أن تكون من تأليفه باللغة العربية.

وأشار إلي أن المسابقة تشمل الغناء أو التمثيل ويرسل المتسابق مقطع فيديو مدته لا تزيد عن دقيقتين وهو يؤدي أغنية بشرط جودة الصوت أو يجسد أحد المشاهد بشرط جودة الصوت والصورة.

وتابع أن المسابقة تشمل الإنشاد الديني، و العزف، والرسم ، وأجمل سيلفي، التيك توك يرسل المتسابق مقطع فيديو له من تيك توك وسيكون معيار الفوز قدرة المتسابق على تقليد أداء النجم صاحب الصوت الأصلي".

وأشار إلي أن طرق الاشتراك عن طريق إرسال المساهمات علي صفحة النائب أو من خلال تحميلها على موقع we transfer ، وإرسالها على الرقم "01285955575" على أن يرسل المشترك اسمه، ومحل سكنه، وتاريخ ميلاده، واسم المدرسة والصف الدراسي، ورقم تليفونه الخاص، والمجال الذي اشترك فيه، مرفقاً بالمادة التي سيشارك بها، علي أن يكون آخر موعد للمشاركة هو 11 أبريل 2020.

واختتم قائلا: "أن المسابقة ستكون محل تقييم من لجان متخصصة في المجالات وسيتم إعلان النتائج على الصفحة يوم 13 إبريل وجوائزها مادية وعينية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة