Close ad

"الحرية المصري" يناشد المواطنين البقاء في المنزل لتخطي أزمة فيروس كورونا

30-3-2020 | 20:04
الحرية المصري يناشد المواطنين البقاء في المنزل لتخطي أزمة فيروس كورونا حزب الحرية المصري
أميرة العادلي

ناشد المحاسب أحمد مهنى، الأمين العام لحزب الحرية المصري، جميع المواطنين المصريين بعدم النزول خلال هذه الفترة والبقاء بمنازلهم من أجل الحفاظ على صحتهم ووطنهم وأهلهم وذويهم.

موضوعات مقترحة

وأضاف الأمين العام للحزب، أن هذه الأزمة التي ضربت أكبر دول في العالم بأكمله، يجب أن تجعلنا نقف أمام أنفسنا ونصبح مسئولين وأصحاب وعي، من أجل أن تمر علينا بسلام، ونتخطى مرحلة الخطر، ولذلك ننشادكم بأن يكون النزول للضرورة القصوى.

وتابع الأمين العام للحزب، أن الحزب قام بدوره المجتمعي من خلال عدة حملات أطلقها من أجل التوعية والحث على البقاء في المنزل، وكان آخر هذه الحملات تشمل توصيل الطلبات إلى المنزل من أجل الحفاظ على المواطنين ودعمهم، مؤكدا أن جميع المصريين لديهم أدوار لنتخطى هذه الأزمة، وأهمها هو الابتعاد عن الزحام والاهتمام بالنظافة الشخصية والبقاء في المنزل.

وأكد الأمين العام للحزب، الدور الكبير والمتميز الذى قامت به الحكومة المصرية ولازالت تقوم به فى التصدى لهذه المحنة التى تمر بها البلاد بحرفية وتميز، قائلا "كنا نفتقده كثيرا فى مواجهة الأزمات سابقا، وذلك يتم بدعم غير مسبوق من القيادة السياسية الحكيمة مما لا يدع مجالا للشك أن هذا الدعم يمثل حجر الزاوية فى تجاوز هذه الأزمة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: