Close ad

"مستقبل وطن" يعقد اجتماع المكتب السياسي بحضور رئيسه الجديد | صور

16-3-2020 | 14:24
مستقبل وطن يعقد اجتماع المكتب السياسي بحضور رئيسه الجديد | صوراجتماع المكتب السياسي لمستقبل وطن بحضور رئيسه الجديد
أحمد سعيد

عقد المكتب السياسي بحزب "مستقبل وطن" اجتماعه التنظيمي الدوري، برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة، فيما يتعلق بالتوعية ومواجهة فيروس كورونا المستجد، لمناقشة خطة الفعاليات والمبادرات المجتمعية استعدادًا لشهر رمضان الكريم.

موضوعات مقترحة

شارك في حضور اجتماع المكتب السياسي للحزب، كافة أعضاء الأمانة العامة المركزية، وأمناء الحزب بمختلف المحافظات.

وقال المستشار عبدالوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، إن الاجتماع تناول بحث الاستعداد لشهر رمضان الكريم، ومناقشة خطة مكافحة ومواجهة فيروس كورونا المستجد، مثمنا القرارات والإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية بكافة مؤسساتها وأجهزتها المختلفة، مؤكدًا حرص حزب مستقبل وطن بكل قياداته وأعضائه، على الالتزام بكافة توصيات وتعليمات منظمة الصحة العالمية.

من ناحيته، شدد المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام، على استمرار حزب مستقبل وطن، في تنفيذ كافة الفعاليات والخدمات المجتمعية المقدمة للمواطنين بمختلف محافظات الجمهورية، منوها بقيام الحزب بدوره المجتمعي والوطني في توعية المواطنين للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأوضح رشاد أن خطة الحزب فيما يتعلق بالتوعية من خطر فيروس كورونا، ستتمثل في توزيع الملصقات التوعوية للتعريف بالفيروس وكيفية الوقاية منه، في مختلف المحافظات، الصادرة وفقا لتعليمات منظمة الصحة العالمية، فضلا عن توزيع أدوات الوقاية الطبية المقاومة للفيروس، من المطهرات ومواد التعقيم.


جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: