Close ad

سفارة مصر بأديس أبابا تقيم حفل تأبين لضحايا طائرة الخطوط الإثيوبية مع أسر الضحايا في ذكراها الأولى |صور

11-3-2020 | 07:53
سفارة مصر بأديس أبابا تقيم حفل تأبين لضحايا طائرة الخطوط الإثيوبية مع أسر الضحايا في ذكراها الأولى |صورسفارة مصر بأديس أبابا تقيم حفل تأبين لضحايا طائرة الخطوط الإثيوبية مع أسر الضحايا فى ذكراها الأولي
سمر نصر

رافقت السفارة المصرية بأديس أبابا أسر الضحايا المصريين في حادث سقوط طائرة الخطوط الإثيوبية رقم ٣٠٢، المتجهة من أديس أبابا إلي نيروبي العام الماضي، في مراسم تمت إقامتها لتأبين الضحايا بموقع سقوط الطائرة، وبمناسبة حلول الذكري الأولي علي الحادث المروع.

موضوعات مقترحة

وكانت السفارة المصرية وقسمها القنصلي علي تواصل مستمر علي مدار العام مع أسر الضحايا لتوفير كافة صور الدعم والمساعدة القنصلية الواجبة.

ننتهز هذه الفرصة لندعو لبنات وأبناء مصر من الضحايا بالرحمة والمغفرة، مجددا التعبير عن خالص التضامن والتعاطف مع ذويهم: دعاء عاطف عبدالسلام عبدالسلام، سوزان محمد أبو الفرج، ناصر فتحي العزب دوبان، أشرف محمد عبدالحليم التركي، عبدالحميد فراج محمد مجلي، عصمت عبدالستار طه عرنسه.


سفارة مصر بأديس أبابا تقيم حفل تأبين لضحايا طائرة الخطوط الإثيوبية مع أسر الضحايا فى ذكراها الأوليسفارة مصر بأديس أبابا تقيم حفل تأبين لضحايا طائرة الخطوط الإثيوبية مع أسر الضحايا فى ذكراها الأولي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة