Close ad

جامعة حلوان تنظم مؤتمرا علميا للفنون الجميلة بقسم النحت | صور

6-3-2020 | 16:53
جامعة حلوان تنظم مؤتمرا علميا للفنون الجميلة بقسم النحت | صورمؤتمر علمي للفنون الجميلة بقسم النحت بجامعة حلوان
محمود سعد

نظم قسم النحت بكلية الفنون الجميلة جامعة حلوان المؤتمر العلمي لقسم النحت، وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان وريادة الدكتور أحمد فؤاد هنو عميد كلية الفنون الجميلة .

موضوعات مقترحة

يسهم المؤتمر فى اتباع استراتيجية متميزة تساعد فى تشجيع الطلبة على المشاركة والتعاون في تنسيق وتنظيم المؤتمرات ويؤدى هذا التعاون الى صقل مهارات الطلاب والعمل على إعدادهم لتحمل المسئولية .

تناول المؤتمر حلقة نقاش بين طلاب مرحلة البكالوريوس والسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم لتبادل الخبرات، وتضمن المؤتمر الحديث عن دور فن النحت فى المجتمع، وإيجاد الحلول المختلفة من خلال تطوير مواضيع البحث العلمي، والخامات القابلة للتدوير واستخدمها في النحت المعاصر، وطرق العرض الحديثة فى النحت البارز، والقيم الجمالية للتشكيلات الضوئيـة باستخدام التقنيات، بالاضافة إلى الحديث عن الجسد الآدمي بين المسخ والتشويه في النحت المعاصر، ومشاهدات لفن النحت في التراث والفن الحديث.

وعلى هامش المؤتمر تم عمل مجموعة من الورش الفنية في مجال نحت البورتريه، مجال النحت الرقمي، ومجال هايبر رياليزم، وتم افتتاح معرض فنى بمشاركة " الأساتذة – أعضاء هيئة التدريس – الهيئة المعاونة – الطلاب".


مؤتمر علمي للفنون الجميلة بقسم النحت بجامعة حلوانمؤتمر علمي للفنون الجميلة بقسم النحت بجامعة حلوان
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: