Close ad

"الحرية المصري" يناقش مع أمناء المحافظات خطة العمل خلال الفترة المقبلة

2-3-2020 | 00:57
الحرية المصري يناقش مع أمناء المحافظات خطة العمل خلال الفترة المقبلة حزب الحرية المصري
أميرة العادلي

عقدت الأمانة العامة بحزب الحرية المصري، برئاسة الدكتور صلاح حسب الله، الاجتماع الدوري مع أمناء المحافظات، لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك بحضور الدكتور صلاح حسب الله، رئيس الحزب وأحمد مهنى الأمين العام للحزب، والدكتور أحمد بيومي الأمين العام المساعد للحزب، والدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم بالحزب، وعدد من أمناء المحافظات المختلفة.

وأكد الدكتور صلاح حسب الله، خلال الاجتماع، على أهمية التفاعل والتواصل المستمر مع المواطنين في القرى والمراكز في المحافظات، وأهمية استكمال الوحدات والتشكيلات الحزبية، مضيفا أن الحزب يسير على خطى ثابتة ويعمل على دعم وتأهيل كوادر الحزب لخوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وشدد حسب الله، على ضرورة تفعيل السلاسل الخدمية للحزب التي تخدم المناطق والأحياء في المناطق المختلفة، سواء لأعضاء الحزب أو من خارجه، كما ناقش مع الأمناء خطة عمل الحزب في المحافظات.

وفي ذات السياق أكد أحمد مهنى، الأمين العام للحزب، أن الاجتماع ناقش فعاليات الحزب خلال الشهر الماضي، والتجهيز لفعاليات الحزب في الفترة المقبلة، والتجهيز لاحتفالية عيد الأم والأسرة خلال الشهر الجاري.

وأضاف مهنى، أنه تم الموافقة خلال الاجتماع على عقد ٤ مؤامرات شبابية في محافظات شرق وغرب الدلتا والصعيد لتأهيل الشباب من الجنسين للاستحقاقات القادمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة