Close ad

مطار الغردقة يستعد لاستقبال الوفود المشاركة فى حفل أفضل لاعب بإفريقيا لعام 2019

31-12-2019 | 15:49
مطار الغردقة يستعد لاستقبال الوفود المشاركة فى حفل أفضل لاعب بإفريقيا لعام مطار الغردقة الدولي
ليلي عبدالحميد

أنهى مطار الغردقة الدولي كافة استعداداته لاستقبال الوفود المشاركة من كبار نجوم كرة القدم في العالم وإفريقيا في حفل اختيار أفضل لاعب داخل القارة الإفريقية لعام 2019، بالإضافة إلى توزيع عدد من الجوائز الأخرى لنجوم كرة القدم داخل القارة الإفريقية والمقرر عقده يوم 7 يناير المقبل بمدينة الغردقة.

موضوعات مقترحة

ووضعت إدارة مطار الغردقة، اللمسات النهائية الخاصة بهذا الاحتفال حيث تم تزيين المطار باللافتات المخصصة له، واللوجو الخاص بهذا الحدث الرياضي الأهم داخل القارة السمراء والتي تم وضعها داخل صالات السفر والوصول، بالإضافة الى تخصيص كاونترات وفرق من العلاقات العامة لتتولى استقبال الوفود المشاركة وإنهاء إجراءات وصولهم بسهوله ويسر.

ووجه الطيار محمد منار وزير الطيران، بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لاستقبال الضيوف المشاركة فى الاحتفال، وذلك بالتعاون والتنسيق مع جميع الجهات المعنية بهذا الحدث من أجل الخروج بصورة مشرفة تليق بمكانه مصر أمام العالم، خاصة أن هذا الحدث الرياضى الكبير يتابعه جماهير كرة القدم على المستوى القارى والعالمي.

ويقام حفل اختيار الأفضل فى إفريقيا لعام 2019 لأول مرة بمدينة الغردقة، ومن المقرر حضور عدد كبير من الشخصيات العالمية والإفريقية في مجال الرياضة للمشاركة في هذا الحدث السنوي الكبير، وهو حفل جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) لاختيار اللاعب الأفضل على مستوى إفريقيا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة