Close ad

"الحركة الوطنية": ندين الحادث الإرهابي في بئر العبد وستظل مصر عصية على أهل الشر

28-9-2019 | 12:45
الحركة الوطنية ندين الحادث الإرهابي في بئر العبد وستظل مصر عصية على أهل الشرالمهندس أسامة الشاهد
أميرة العادلي

أدان المهندس أسامة الشاهد القائم بأعمال رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، العملية الإرهابية الخسيسة التي قامت بها جماعة إرهابية على كمين التفاحة ببئر العبد في شمال سيناء، وأسفرت عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الجيش، في محاولة بائسة منهم لإضعاف الدولة المصرية التى تقف سد منيعا أمام مخططات قوى الشر الخبيثة مشدداً علي ان مصر عصية علي أهل الشر.

موضوعات مقترحة

وأضاف الشاهد في بيان له، أن المصريين صامدون ولن ينال الإرهاب من عزيمتهم وثقتهم في جيشهم وقيادتهم السياسية، فمصر لم تسقط وهي في حالة سيولة فكيف ينال منها الإرهاب الغادر وهي قوية يحكمها رئيس قوي أنقذها قبل أن تسقط مثل ما حدث في البلاد المجاورة.

وأعلن القائم بأعمال رئيس حزب الحركة الوطنية، دعمه الكامل لمؤسسات الدولة وللقوات المسلحة والشرطة الباسلة خلال حربهم المقدسة على الإرهاب دفاعا عن الوطن وحفاظا على وحدة و سلامة أراضيه، مثمنا جهود القوات المسلحة الباسلة والشرطة، وتضحيات أبطالنا الشجعان من رجال الجيش والشرطة في معركة المصير ضد فلول الإرهاب الأسود الذي يستهدف الدولة المصرية ومقدرات شعبها العظيم.

وتوجه الشاهد بخالص العزاء والمواساة إلى أسر الشهداء، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن ينزلهم منازل الأبرار، وأن يلهم أهليهم الصبر والسلوان، ويحمي مصر من كيد الخائنين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة