Close ad

الاتحاد الإقليمي للجمعيات بالقاهرة يطالب الشعب المصري بالوعي ضد محاولة زعزعة استقرار الوطن

21-9-2019 | 19:25
الاتحاد الإقليمي للجمعيات بالقاهرة يطالب الشعب المصري بالوعي ضد محاولة زعزعة استقرار الوطنالاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية
محمد خيرالله

طالب الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالقاهرة، من جموع الشعب المصري، أن تتسلح بالوعي واليقظة لمجابهة أية أعمال تحاول أن تزعزع الثقة والاستقرار الذي ينعم به الوطن، والذي يعد الركيزة الأساسية للبناء والتنمية والتقدم وملاحقة الأمم التي كانت دوما مصر تتعلم منها شتى العلوم والإنسانية.

موضوعات مقترحة

وجدد الاتحاد في بيان له، ثقته في القوات المسلحة والشرطة، مؤكدين وقوفهم خلفهم لمؤازرتهم في دفاعهم عن مقدسات الوطن ضد من يحاول العبث بأمنه واستقراره.

وأكد الاتحاد في بيانه، أن مصر تمر بمرحلة من أهم مراحلها التاريخية، حيث تنعم بالاستقرار والأمن وسط محيط إقليمي مليء بالأخطار التي تمزق الأوطان، مستنكرا الادعاءات الكاذبة للنيل من القوات المسلحة والشرطة اللذان يحميان مقدسات الوطن ضد براثن الإرهاب.

وأشار الاتحاد، أن مصر في هذه المرحلة تخطو خطوات متسارعة تسابق الزمن للبناء والتنمية والقضاء على الفقر والتصدي للمرض ومكافحته، وتوفير فرص العمل لشبابه وتحقيق حلم الحياة الكريمة، في نفس الوقت الذي تحاول الجماعات الإرهابية ومن يدعمها في الداخل والخارج أن توقف المسيرة وتنال من عزة هذا الوطن بوسائل الغدر والخيانة وبث الإشاعات التي تهدم المكتسبات التي تحققت.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة