Close ad

السفير بسام راضي: نبذل جهودا مكثفة للقضاء على قوائم الانتظار بالمستشفيات.. وعالجنا 215 ألف مواطن | فيديو

21-8-2019 | 23:11
السفير بسام راضي نبذل جهودا مكثفة للقضاء على قوائم الانتظار بالمستشفيات وعالجنا  ألف مواطن | فيديوالسفير بسام راضي

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن المبادرات الرئاسية للقضاء علي قوائم الانتظار الخاصة بالجراحات الحرجة مثل زراعة الأعضاء وجراحات القلب بدأت العام الماضي، وكان المستهدف 18 ألف حالة، حاليًا بتوجيهات مباشرة من الرئيس وصل عدد المواطنين الذين تم علاجهم 215 ألفا، ويزداد كل يوم بتجربة ناجحة لها مردود كبير صحي وإنساني واجتماعي بتكلفة تجاوزت 2 مليار جنيه.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك في مداخلة للسفير بسام راضي مع الإعلامي تامر أمين، في برنامج آخر النهار المذاع علي قناة النهار.

وقال إن الدولة تشارك المجتمع المدني في تحقيق توجه الدولة للقضاء علي قوائم الانتظار.

من ناحية أخري، قال إن الرئيس اجتمع مع وزير الاتصالات لمناقشة الجانب التقني الخاص بتكنولوجيا المعلومات للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال إن الرئيس وجه بأن تتم كل مرافق العاصمة الإدارية الجديدة بأعلى معايير الجودة والدقة لتكون مرحلة جديدة في العمل الحكومي.

وأكد أن ذلك يأتي في إطار الإصلاح الإداري، ويساعد في مشروع التحول الرقمي للحكومة، وستكون هناك مراكز معلومات في العاصمة الإدارية الجديدة لتحقيق أفضل تبادل للمعلومات بين المؤسسات الحكومية.

وعن تكريم أبطال اليد قال السفير بسام راضي، إن كلمات الرئيس السيسي لمنتخب اليد للنائشين في استقبالهم أمس شدت علي أيديهم وأشادت بهم وحملت تقديرًا لهؤلاء الشباب وما أنجزوه من قصة نجاح.


بسام راضي: نبذل جهودا مكثفة للقضاء علي قوائم الانتظار بالمستشفيات
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة